أخبار عاجلة

لجان الهيئة الكوردية تباشر بتوزيع المعونات على كورد سوريا

Share Button

2 باشرت اللجان الخدمية التابعة للهيئة الكوردية العليا يوم أمس الاثنين، بتوزيع المعونات المقدمة من حكومة إقليم كوردستان على المواطنين في عدة مدن كوردية بغرب كوردستان.

وصرح مسؤولون في اللجان الخدمية التابعة للهيئة الكوردية العليا لـ PUKmedia  أن اللجان باشرت بتوزيع المعونات على المواطنين بمعدل 50 ليتر من مادة المازوت و25 كيلو من مادة الطحين لكل عائلة.

وأشار المسؤولون أن عملية التوزيع لن تستثني أحداً، غنياُ أو فقيراً، كوردا وعرباً ومسيحياً، في المناطق التي سيتم توزيع تلك المعونات فيها، معربين عن خشيتهم من عدم إمكانية تغطية تلك المعونات لجميع المناطق.

وأكد المسؤولون وجود صعوبات في عملية التوزيع مع عدم وجود بيانات حول أعداد العائلات في المدن والأحياء، مشيرين إلى أنهأنه ستكون هناك حالات تقصير، في إشارة إلى شكاوى عدد من المواطنين حول عملية التوزيع.

في السياق ذاته، أعرب مواطنون عن شكرهم لحكومة إقليم كوردستان على تقديمهم لهذه المعونات في الوقت الذي يعانون فيه من الحصار المفروض على المناطق الكوردية، متمنين أن تقوم حكومة الإقليم بتسهيل طرق التجارة لأن المعونات لا تحل المشكلة “حسب وصفهم”.

PUKmedia  إبراهيم خليل / القامشلي

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحيل الرفيق عبدالرحمن حسن في مدينة حلب

بتاريخ ٢٥ / ١١ / ٢٠٢١ توفي الرفيق عبدالرحمن حسن (أبو خليل) عضو اللجنة المنطقية ...