سليمان ينفي التوصل لاتفاق بشأن سري كانييه و يؤكد استمرار التواصل بهدف الوصول لاتفاق نهائي

Share Button

110/2/2013

توضيــــــــح

بعد اللقاء مع اللجنة الوطنية لحماية السلم الأهلي والثورة من قبل الهيئة الكردية العليا في سره كانييه (رأس العين ) بهدف التوصل إلى اتفاق لإنهاء حالة الاقتتال والتوتر في المدينة و قد تم  تقديم مقترحات من قبل الهيئة الكردية العليا لعرضها على الطرف الأخر.

وبعد ذلك وردت  مقترحات من قبل اللجنة الوطنية لحماية السلم الأهلي والثورة حيث وافقت الهيئة الكردية العليا عليها مع طلب تعديلات بسيطة من شأنها إزالة أية أسباب تهدد الاتفاق , ونحن إذ نؤكد على مساندتنا الكاملة للجنة الوطنية لحماية السلم الأهلي في جهودها النبيلة للوصول إلى اتفاق نهائي يعيد السلام والهدوء إلى ربوع مدينة سره كانييه ( رأس العين ) وهذه الجهود لازالت مستمرة والتواصل قائم في المدينة بين جميع الأطراف لدفع الأمور نحو التوصل إلى اتفاق نهائي .

وفي الآونة الأخيرة  صدرت بيانات و تصريحات تشير إلى التوصل إلى اتفاق وهو الأمر الذي لم يحصل حتى تاريخه, وفي حال حصوله سيتم الإعلان عنه بعد التوقيع عليه من قبل جميع الأطراف المعنية.

10/2/2013

أحمد سليمان
الناطق الرسمي باسم الهيئة الكردية العليا

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء ثنائي بين حزبي التقدمي والديمقراطي الكردستاني في قامشلو

زار وفد من الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ضم الرفاق د. أحمد بركات وعلي ...