أخبار عاجلة

مجلس عزاء الشهيد علاء قاسم في زورآفا بدمشق

Share Button

10/2/2013

أقامت منظمة زورآفا بمدينة دمشق للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا يوم الجمعة 8/2/2013 ، مجلس العزاء الرفيق الشهيد البطل علاء قاسم بحضور المجلس المحلي للمجلس الوطني الكردي في زورافا و مجلس الشعب لغربي كردستان.

و قد القيت خلال مراسم العزاء كلمة باسم منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في دمشق اشادت بدور الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا في الساحة السياسية والعسكرية، كما اشادت بدور الرفيق علاء كنموذج لوحدة الصف الكردي وشكر دور حزبنا.

كما حضر إلى مجلس العزاء ممثلي بعض الاحزاب الكردية منها الحزب الديمقراطي اليساري – وممثل الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا “البارتي” جناح نصرالدين ابراهيم – حركة الاصلاح والحزب اليساري الكردي – الحزب الكردي السوري – الحزب الشوعي جناح عمار بكداس – والحزب الشوعي الارادة الشعبية – كما شارك في العزاء منظمة المراة للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا – كما حضر إلى مجلس العزاء جشد غفير  من ابناء الحي .

و قد ألقى الرفيق أبو جوان كلمة منظمة زورآفا بمدينة دمشق للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا.

1

 

 

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدرخان علي: الطيب تيزيني ..المفكر السوري الطيّب والمخلص.. يودع سورياه المُدمّرة والمُلوّثة طائفياً و” التي أصبحت على الأرض”

كأقراني من جيل الشباب والذين عاشوا أجواء “ربيع دمشق ” بعد تسلم بشار الأسد السلطة ...