العبادي يهدد بضرب مواقع الارهابيين في دول الجوار

اكد العبادي أن بلاده لن تتردد بضرب مواقع الارهاب في دول الجوار، مؤكدًا أنه سيعمل من أجل تحويل قضية المناطق المتنازع ResizeImageHandlerعليها مع الاكراد الى مناطق متفق عليها، فيما دعت منظمة عالمية الى ايقاف فوري للعمليات العسكرية في الموصل حتى تتكفل الامم المتحدة عمليًا بتوفير ممرات آمنة تقود الى ملاذات آمنة تتناسب والحجم المتوقع للنازحين.

واكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أن العراق لن يتردد في ضرب مواقع الارهابيين في دول الجوار، مشددًا بالقول “وسنستمر في ضربهم”، في اشارة الى غارات عراقية داخل الاراضي السورية تم تنفيذها الاسبوع الماضي بالتنسيق مع السلطات هناك ضد خلايا لتنظيم داعش مسؤولة عن تفجيرات في بغداد ضد المدنيين. واضاف العبادي في كلمة له اليوم في ملتقى السليمانية (330 كم شمال بغداد) لإنهاء العنف بعد داعش، الذي تنظمه الجامعة الاميركية هناك، بمشاركة عدد كبير من الشخصيات السياسية العراقية والعربية والدولية، أن العالم وقف مع العراق في حربه ضد الارهاب وجميع الدول وجدت مصلحتها في دعمه.

 

Share Button

Warning: Division by zero in /mounted-storage/home145/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1379