‹قسد› تطبق الحصار على داعش في مدينة الطبقة بريف الرقة

تمكن مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية من تطويق مدينة الطبقة بريف الرقة شمال شرقي سوريا، والتي يتحصن فيها عناصر تنظيم15121611-810x540-810x540 ‹داعش› اليوم الأربعاء.
وقالت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية في بيان: «تمكن مقاتلونا من تكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة في العتاد والأرواح ضمن وعلى أطراف قرية الصفصافة منذ مساء أمس إلى الآن، ليتمكن المقاتلون من الدخول إلى قرية الصفصافة الشرقية التي تبعد 6 كم عن مدينة الطبقة من الجهة الشرقية وقطع الطريق الواصل بين الطبقة والقرية ومحاصرة الإرهابيين في الطبقة بشكل كامل».
البيان أشار إلى تمكن قوات سوريا الديمقراطية من «تدمير 4 عربات مفخخة قبل بلوغ هدفها إلى جانب تدمير عربتين محملة بسلاح دوشكا عيار 14 ونصف وقتل 16 إرهابيي إلى الآن بين قريتي الصفصافة الشرقية والغربية»، مضيفاً أن الاشتباكات لا تزال على أطراف قرية الصفصافة الغربية مستمرة حتى مساء اليوم».
تستمر المرحلة الثالثة من حملة ‹غضب الفرات› التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية الرامية لعزل مدينة الرقة بهدف طرد تنظيم ‹داعش› من كبرى معاقله في سوريا.

المصدر: ارا نيوز

Share Button

Warning: Division by zero in /mounted-storage/home145/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1379