الكتلة الخضراء تدعم خطوات ادارة كركوك

استقبل الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك، اليوم الأربعاء، رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني في البرلمان العراقي 32314542017_1بحضور عدداً من أعضاء مجلس النواب في الكتلة الخضراء.

وقدمت الكتلة الخضراء في مجلس النواب العراقي دعمها ومباركتها لخطوات ادارة محافظة كركوك خاصة في رفع علم كوردستان وتأمين الخدمات لمواطني كركوك.

وشكر محافظ كركوك موقف الكتلة الخضراء وكتل التحالف الكوردستاني على وحدة الموقف والتمسك بالدستور وضمان حقوقكركوك. مؤكداً ان رفع علم كوردستان الى جانب علم العراق لم يكن موجهاً ضد مكون او طرف بل هو تعزيزاً للتعايش ووفاء للتضحيات التي واجهتها كركوك في مواجهتها للطغيان والدكتاتورية في زمن النظام البائد ومواجهة كركوك ومواطنيها وقوات البيشمركة البطله خاصة في الحرب على عصابات داعش الارهابية.

وقال: اننا بتضامننا ووحدتنا وخدمة مواطنينا والنهوض بواقع كركوك الخدمي وضمان مستحقات محافظتنا وتحرير أراضي محافظة كركوك وعودة النازحين لمناطق جنوبي كركوك وغربيها سنجعل من كركوك الأفضل والأنجح والحفاظ على تجربتها الانسانية.

PUKmedia

Share Button

Warning: Division by zero in /mounted-storage/home145/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1379