الماء يقلل من الاصابة بالسكري والشحوم

Share Button

وجدت دراسة جديدة فحصت العادات الغذائية لأكثر من 18،300 من البالغين في الولايات المتحدة أن غالبية الناس الذين زادوا استهلاكهم للمياه العادية – مياه الصنبور أو من برودة أو نافورة الشرب أو زجاجة – بنسبة 1 في المئة خفضت من السعرات الحرارية اليومية الإجمالية وكذلك استهلاكها من الدهون المشبعة والسكر والصوديوم والكوليسترول.

وقد خفضت الاشخاص الذين زادوا استهلاكهم من الماء بكوب واحد او اثنين او ثلاثة اسابيع يوميا من اجمالى استهلاكهم من الطاقة من 68 الى 205 سعرة حرارية يوميا وتناولهم من الصوديوم بمقدار 78 الى 235 ملليغرام وفقا لورقة علم الاحياء بجامعة الينوى واستاذ الصحة المجتمع روبنغ و. كما أنها تستهلك 5 غرامات إلى ما يقرب من 18 غراما أقل من السكر، وانخفاض استهلاك الكوليسترول من 7 إلى 21 ملليغرام يوميا.

وقال أن “تأثير تناول المياه العادية على النظام الغذائي كان متشابها عبر العرق / العرق، والتعليم ومستويات الدخل وحالة وزن الجسم”. “تشير هذه النتيجة إلى أنه قد يكون كافيا لتصميم وتقديم التدخلات التغذوية الشاملة والحملات التثقيفية التي تعزز استهلاك المياه العادية بدلا من المشروبات ذات السعرات الحرارية في مجموعات فرعية متنوعة من السكان دون مخاوف عميقة بشأن تخصيص الرسائل والاستراتيجيات”.

بيانات التي تم فحصها من أربع موجات (2005-12) من المسح الوطني للصحة والتغذية فحص، التي أجراها المركز الوطني للإحصاءات الصحية. وطلب من المشاركين أن يتذكروا كل ما يأكلونه أو يشربون على مدار يومين من ثلاثة إلى 10 أيام على حدة.

حساب كمية المياه العادية لكل شخص يستهلك كنسبة مئوية من استهلاكهم الغذائي اليومي من الطعام والمشروبات معا. لم تحسب المشروبات مثل الشاي الأسود غير المحلى والشاي العشبي والقهوة كمصادر للمياه العادية، ولكن تم تضمين محتوى المياه في حسابات أن من إجمالي استهلاك المياه الغذائية المشاركين.

Share Button

عن Berivan


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home134b/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1381
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كتاب / علماء الكورد وكوردستان

لقراءة الكتاب أو التحميل أضغط على الصورة أو هنــــــــــــــــــــــــا