أخبار عاجلة

وفد رفيع من الاتحاد الوطني يزور الجمهورية الاسلامية الايرانية

Share Button

من المقرر ان يزور وفد رفيع من الاتحاد الوطني الكوردستاني، برئاسة السيد كوسرت رسول علي النائب الاول للامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني لجمهورية الاسلامية الايرانية وتركيا.

وقال رزكار علي عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني خلال تصريح لصحيفة كوردستاني نوي: قبل فترة تسلم الاتحاد الوطني الكوردستاني دعوتين رسميتين لزيارة كل من تركيا وايران.

واضاف: من المقرر ان يتوجه وفد رفيع من الاتحاد الوطني الكوردستاني برئاسة السيد كوسرت رسول علي النائب الاول للامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الاحد، الى الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واشار الى ان الوفد سيبحث خلال زيارته مع المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية مواضيع الاستفتاء والاوضاع الاقتصادية ومسألة قطع مياه الانهر وبعض المشاريع التجارية التي كان من المقرر تنفيذها في محافظة حلبجة.

وتابع: ان موعد زيارة وفد الاتحاد الوطني الكوردستاني الى تركيا لم يتم تحديده لحد الآن.

PUKmedia

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home145/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1381
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الوطني يبدأ اجتماعاته مع الاطراف السياسية

عقد وفد الاتحاد الوطني الكوردستاني اليوم السبت 2017/7/22، باربيل اجتماعين منفصلين مع الحزب الشيوعي الكوردستاني والاتحاد ...