3 قتلى في اشتباكات بين وحدات الحماية الشعبية و كتائب مسلحة بتل تمر

Share Button

116/2/2013

اسفرت الاشتباكات التي وقعت بتل تمر بين قوات الحماية الشعبية YPG ومجموعة مسلحة بالقرب من مجمع المباقر في تل تمر عن سقوط 3 قتلى في صفوف الكتائب المسلحة بعد محاولة المجموعة التي تدعى ” صقور الإسلام ” الاستيلاء على مجمع المباقر هناك.

و قد قامت الكتائب بمهاجمة حاجز موجود على مدخل مركز تربية الأبقار التابع لقوات الحماية الشعبية لتسفر الاشتباكات عن سقوط ما لايقل عن 3 قتلى وسبع  جرحى في صفوف الجيش الحر وشخص من القوات الشعبية ، وعلى إثرها انسحبت الكتائب باتجاه قرية تل جمعة التي تقع جنوب غربي بلدة تل تمر .

كما شهد مركز الحبوب  مدينة رأس العين إطلاق نار كثيف بين كتيبتن للجيش الحر أسفر عن سقوط جريح وقتيل ، وذلك لخلاف بينها  لنقل  ماتبقى من القمح من مكتب الحبوب إلى بوابة تل أبيض ،حيث شوهد توقف  خمس شاحنات  أمام مكتب الحبوب ، حيث أصرت إحداها على نقل  القمح بينما رفضت الأخرى ليتحول الخلاف إلى اشتباك بالسلاح.

وفي لقاء مع أحد جرحى السابقين للجيش الحر عند سماعه الخبر قال مستاءً: ( ألهذا الشيء حاربنا ، لسرقة أكداس القمح ، أم لنقتل بعضنا البعض ……..وردد باكياً بأن النظام نجح في سرقة الثورة من أصحابها ، ولم يدفع ثمنها سوى أهالي رأس العين ، أتمنى ان ننجح  في معالجة الجراح التي خلفتها الاشتباكات بيننا وبين الكرد ) .

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

لوند محمد: سياسات تركيا الى اين

١-تركيا لم تستطع حلل القضية الكردية في تركيا وانهاء القتال الدائر هناك منذ حوالي ٤٠ ...