أخبار عاجلة

وفد من المكتب السياسي لحزبنا يزور مكتب العلاقات الكردستانية ومكتب العلاقات الخارجية للاتحاد الوطني الكردستاني

Share Button

زار اليوم الأربعاء (11/10/2017)، وفد المكتب السياسي لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، مكتب العلاقات الكردستانية للاتحاد الوطني الكردستاني، وضم الوفد الزائر كلاً من الرفيق احمد سليمان (عضو الهيئة العاملة في المكتب السياسي للحزب)، والرفاق نواف حسن ومصطفى حنيفة وعلي شمدين (أعضاء المكتب السياسي)، والرفيق فارس عثمان (عضو اللجنة المركزية).

واستقبل الوفد من بحفاوة من قبل كلا من الأستاذ إكرام علي (مسؤول مكتب العلاقات الكردستاني للاتحاد الوطني الكردستاني)، والأستاذ خالد عبدال والاستاذ عزيز (العضوين العاملين في المكتب).

كما زار وفد الحزب بعد ذلك وفي نفس اليوم، مكتب العلاقات الخارجية للاتحاد الوطني الكردستاني، وأستقبل الوفد من جانب الاستاذ عبد الرزاق فيللي (مسؤول مكتب العلاقات الخارجية)، والاستاذ تحسين (نائب رئيس المكتب).

ونقل الوفد إليهم تعازي قيادة الحزب وتعازي سكرتيره الأستاذ عبد الحميد درويش، بمناسبة وفاة الرئيس مام جلال متمنين للزعيم مام جلال الخلود، ولرفاقه الموفقية والنجاح في حماية النهج الذي سار عليه مام جلال طوال حياته.

هذا وقد زار الوفد أيضاً الكادرين المتقدمين للاتحاد الوطني الكردستاني (يوسف زوزاني، وصلاح الدين مهتدي)، اللذين كانا لعقود طويلة من المقربين لمام جلال، وقام الوفد بتعزيتهما كلاً في منزله بمدينة السليمانية.

الديمقراطي

 

 

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home134b/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1381
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“Bawerê Omerî: Ev nivîsandin ne roman e, ne helbest e, û ne gotar e, ev tenê „ hawar e”

 Ev nivîsandin ne roman e, ne helbest e, û ne gotar e, ev tenê „ ...