أخبار عاجلة

سكرتير الحزب والوفد المرافق يزورن الأخ كوسرت رسول

Share Button

قام وفد من الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا يتقدمه الأستاذ عبد الحميد درويش (سكرتير الحزب) في يوم الخميس (12/10/2017)، بزيارة الأستاذ كوسرت رسول علي (النائب الأول للأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني)، بمنزله بمدينة السليمانية، وقد ضم الوفد الزائر كلاً من الرفيق احمد سليمان (عضو الهيئة العاملة في المكتب السياسي)، واعضاء المكتب السياسي الرفاق (عمر جعفر، مصطفى حنيفة، نواف حسن)، والرفيق فارس عثمان (عضو اللجنة المركزية)، والرفيق علي شمدين (عضو المكتب السياسي وممثل الحزب بإقليم كردستان).

قدم الرفيق حميد درويش تعازيه وتعازي جميع رفاق الحزب وقيادته بوفاة الرئيس مام جلال، ونقل إليه أجواء الحداد والتعزية التي خيمت على المكونات المختلفة من الكرد والعرب والسريان الآشوريين التي أمت مراسيم العزاء التي أقامها حزبنا بهذه المناسبة الأليمة في عموم المناطق الكردية في سوريا.. مؤكداً بإن غياب القائد الكبير مام جلال كانت خسارة عميقة لقضية شعبنا في أجزاء كردستان الأربعة وسوف لن تعوض بسهولة، متمنياً على قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني ان تكون على قدر المسؤولية التاريخية التي تركها مام جلال على كاهلها برحيله في هذه الظروف الخطيرة والحساسة.

من جهته رحب الأخ كوسرت رسول علي بحرارة بالرفيق حميد درويش والوفد المرافق له، وشكرهم على مشاركتهم في إقامة مراسيم العزاء برحيل الرئيس مام جلال، مؤكداً على استمراره في النضال على نهج القائد مام جلال حتى تحقيق كامل حقوق شعبنا الكردي.

13/10/2017

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home134b/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1381
x

‎قد يُعجبك أيضاً

سميرة المسالمة : أوراق النظام السوري في يد روسيا والمعارضة تواجه فرصتها الأخيرة

تعددت القراءات السياسية والإعلامية للبيان المقتضب الذي صدر إثر لقاءات عابرة بين الرئيسين الأميركي دونالد ...