أخبار عاجلة

الرفيق عبد الحميد درويش والوفد المرافق له يعود إلى القامشلي

Share Button

بعد ظهر يوم الخميس المصادف (12/10/2017)، وفي ختام مشاركته في مراسيم عزاء  الرئيس مام جلال ، زار وفد الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا الذي يتقدمه سكرتير الحزب الرفيق عبد الحميد درويش، ضريح فقيد الشعب الكردي وزعيمه في منطقة دباشان بمدينة السليمانية، لقراءة الفاتحة.

وفي صبيحة اليوم التالي المصادف (13/10/2017)، غادر الوفد مدينة السليمانية عائداً إلى كردستان سوريا مروراً بمدينة دهوك، حيث استقبل الوفد هناك من قبل الأستاذ هريم كمال آغا (العضو القيادي، ومسؤول الفرع الرابع لتنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني في دهوك)، وخلال اللقاء تقدم الرفيق حميد درويش بالتعازي الحارة برحيل مام جلال، مؤكداً بأن رحيله شكل خسارة كبيرة على الساحة الكردستانية والعراقية والإقليمية والدولية، وعبر عن تمنياته لنجاح الاتحاد الوطني الكردستاني في تعويض الفراغ الذي شكله الرئيس مام جلال برحيله في هذه الظروف الاستثنائية القاهرة.

هذا وقد التقى الوفد في نفس اليوم بمكان إقامتهم في دهوك بالأستاذ مسعود تك (سكرتير الحزب الاشتراكي الكردستاني PSK)، والوفد المرافق له، وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين الحزبين الشقيقيين وتعزيزها.

13/10/2017

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home134b/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1381
x

‎قد يُعجبك أيضاً

سميرة المسالمة : أوراق النظام السوري في يد روسيا والمعارضة تواجه فرصتها الأخيرة

تعددت القراءات السياسية والإعلامية للبيان المقتضب الذي صدر إثر لقاءات عابرة بين الرئيسين الأميركي دونالد ...