أخبار عاجلة

وفد برلمان كردستان يزور مكتب حزبنا في قامشلو

Share Button

زار اليوم السبت 2-12-2017 وفد برلمان كردستان القادم لمراقبة الانتخابات المحلية ( البلدية ) لفيدرالية شمال سوريا. ، وقد ضم الوفد النواب: أمينة زكري من الحزب الديمقراطي الكردستاني وزانا عبد الرحمن من الاتحاد الوطني الكردستاني وشيركو حمي أمين من حركة كوران، وكان في استقبالهم الرفاق أحمد سليمان وحسن جنكو أعضاء المكتب السياسي وفارس عثمان وسعدون مصطفى ورفاعي صالح أعضاء اللجنة المركزية للحزب.
وبعد الترحيب بالوفد الزائر تحدثت النائبة أمينة زكري عن مهمة وفد برلمان كردستان الذي جاء بمهمة رسمية لمراقبة الانتخابات العامة ، وألتقى بعض القوى والأطراف السياسية للوقوف على موقفها من هذه الانتخابات ومن بينها موقف الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا.
وقد رحب الأستاذ أحمد سليمان بالوفد الزائر وتمنى له النجاح في مهامه الذي كان محل ارتياح بشكل عام، وتمنى أن يساهم برلمان كردستان العراق في تخفيف حدة الخلافات العامة بين أطراف الحركة السياسية الكردية في سوريا، حيث كان من المفيد لو تم إرسال وفد من مؤسسة هامة كبرلمان كردستان لتقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف قبل هذه الانتخابات لتأمين مشاركة ومساهمة جميع الاطراف فيها، وتمنى لو يقوم برلمان كردستان في الأيام القادمة بمبادرة عامة لحل الخلافات بين أطراف الحركة السياسية الكردية في سوريا ومساعدتها على إنشاء وبناء مركز للقرار السياسي الكردي في سوريا لمواجهة المخاطر التي تحدق بالشعب الكردي .

2-12-2017

dimoqrati.info

 

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home134b/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1381
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تحدد 200 جهة خفية في تركيا ولبنان تمول (داعش)

أعلن الجهاز المكلف مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب في وزارة الداخلية الفرنسية تحديد 150 إلى ...