أخبار عاجلة

مظاهرة التقدمي ومنظمات كردية أخرى لدعم مقاومة عفرين في مدينة هانوفر الألمانية

Share Button

قامت منظمة ألمانيا للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سورية مع عدد من المنظمات والجمعيات الكرديةالأخرى يوم السبت المصادف 3/2/2018 بمظاهرة جماهيرية في مدينة هانوفر الألمانية دعما للمقاومة البطولية لشعبنا في مدينة عفرين الصامدة وقوات (YPG و ال YPJ)

الشجاعة ضد الهجمات الوحشية للجيش التركي المحتل والمرتزقة من الجيش السوري الا وطني والمرتبط أديولوجيأ بمنظمات القاعدة الأرهابية. هذا وقد شارك عدد من الشخصيات الألمانية من صحفيين وأعضاء برلمان ولاية زاكسن السفلة الى جانب نشطاء من الجمعيات

الأغاثية والمدنية. تضامنا مع شعبنا ضدهذا الغزو الهمجي للقوات التركية الفاشية والجيش السوري الهمجي والمرتزق. وأمام هذا الصمت والتقاعس الدولي والأقليمي المريب.

و تأتي مشاركة منظمات اوربا لحزبنا في كافة التظاهرات المقامة في الدول الأوربية بناء على نداء سكرتير حزبنا الاستاذ عبدالحميد درويش و الدكتور صلاح درويش مسؤول منظمات اوربا لحزبنا بضرورة مشاركة الرفاق في كافة التظاهرات الداعمة لشعبنا وللمقاومة البطولية لوحدات الحماية الكردية في مدينة عفرين الصامد.

منظمة ألمانيا للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سورية

04.02.2018

 

 

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الروائي السوري حنا مينه

توفي الكاتب والروائي السوري حنا مينة الملقب “شيخ الرواية السورية” عن 94 عاماً إثر معاناة ...