أخبار عاجلة

الوحدات الكُردية: الحكومة السورية استجابت لنداء الواجب للمشاركة في الدفاع عن وحدة الأراضي السورية وحدودها

Share Button

أعلن “نوري محمود” الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب، الثلاثاء، أنّ قوات النظام السوري استجابت لنداء الواجب وأرسلت وحدات عسكرية لحماية الحدود السورية.

وقال “محمود” في بيانٍ إلى الرأي العام إنّهُ: “بعد مضي شهر من المقاومة الاسطورية لقواتنا ضد جيش الغزو التركي والتنظيمات الإرهابية المتحالفة معها من جبهة نصرة وداعش وغيرها، وتكبد الغزاة خسائر فادحة في العدة والعتاد”.

وتابع “محمود” بأنّ وحدات حماية الشعب: “ارتأت.. دعوة الحكومة السورية وجيشها للقيام بواجباتها في المشاركة بالدفاع عن عفرين وحماية الحدود السورية ضد هذا الغزو الغاشم”.

مُشيراً إلى أنّ: “الحكومة السورية (لبت) الدعوة واستجابت لنداء الواجب، وأرسلت وحدات عسكرية هذا اليوم الثلاثاء 20 شباط 2018، وذلك للتمركز على الحدود والمشاركة في الدفاع عن وحدة الأراضي السورية وحدودها”.

يذكر أنّ الجيش التركي بمساندة فصائل من المعارضة السورية التابعة لـه كان قد بدا بالهجوم على مقاطعة “عفرين” في الــ/20/ من كانون الثاني المنصرم، بُغية طرد الوحدات الكُردية من المنطقة.

المصدر: ادار برس

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة 11 شخصاً في انفجار قنابل في “كركوك”

قال شهود إن 11 شخصاً أصيبوا في انفجار عدة قنابل مزروعة على الطرق وقذائف مورتر ...