أخبار عاجلة

منظمات اليان لحزبنا التقدمي تزور اضرحة بعض الرفاق عشية نوروز

Share Button

بمناسبة قدوم عيد النوروز قام وفد من منظمات اليان للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سورية يتقدمهم الرفيق انس عبدي عضو اللجنة المركزية والرفيق احمد صالح عضو اللجنة الاستشارية بزيارة اضرحة بعض الرفاق .
حيث تم زيارة ضريح الرفيق الشهيد رضوان في قرية علوانكا عزام وتم اشعال الشموع ثم تكلم الرفيق ابو نضال عن مناقب الشهيد رضوان وبأنه دائما كان في المقدمة في مثل هذه المناسبات وكان سباقا في القيام بالاحتفالات في مختلف المناسبات الحزبية وبعد ذلك تم قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة ومن جانبهم شكر اهل الشهيد رضوان الحضور.
وبعد ذلك تم زيارة ضريح الرفيق خالد عبدالله احمد في قرية حلاق وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة ثم قرأ الرفيق ابو نضال رسالة نوروز ومن جانبهم ايضا شكر اهل الرفيق خالد الحضور .
واخيرا تم زيارة ضريح الرفيق محمد نزير جاجان والرفيقة غزالة مراد في قرية العباسية (خربي جهوا) حيث تم قراءة رسالة نوروز من قبل الرفيق محمد عبدي ثم تحدث عن الرفيق محمد نزير وتمسكه بثوابت حزبه ومعاناته في سبيل ذلك من قبل النظام وفصله من عمله . ومن جانبهم شكر اهل الفقيد الحضور

اعلام منظمة اليان 20/3/2018

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

سوريا الديمقراطية تتقدم داخل آخر جيوب داعش

حققت قوات سوريا الديمقراطية تقدما داخل بلدة هجين، أبرز البلدات الواقعة ضمن الجيب الأخير الذي ...