أخبار عاجلة

التقدمي يهنئ الاتحاد الوطني الكردستاني بمناسبة فوزه في الانتخابات البرلمانية العراقية

Share Button

 

الأخ المناضل كوسرت رسول علي نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني

الرفاق في المكتب السياسي وقيادة الاتحاد الوطني الكردستاني

باسمي وباسم قيادة وأعضاء ومناصري الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا اتقدم إليكم وإلى جميع أعضاء وكوادر ومؤيدي الاتحاد الوطني الكردستاني وجماهير كردستان بالتبريكات الحارة، بمناسبة فوز مرشحي الاتحاد الوطني الكردستاني بثقة جماهير كردستان في الانتخابات البرلمانية العراقية.

إن فوز حزبكم بنسبة واضحة من أصوات جماهير كردستان يعد بحق انتصارا للحرية والديمقراطية في كردستان.

وجاء هذا الانتصار بفضل الجهود المتميزة التي بذلها مناضلوا الاتحاد الوطني الذين قادوا نضال الشعب الكردي ببسالة نادرة، وبفضل كوادره الذين تفانوا في سبيل إنجاح قائمة الديمقراطية والحياة الحرة.

إن نجاح قائمة مرشحي مام جلال يثبت بأن النهج الذي رسمه مام جلا لازال حيا ومفعما بالحياة.

إن خير ما تتوجوا به فوزكم هذا هو أن توطدوا العلاقة مع الحكومة الاتحادية لإيجاد الحلول للمشاكل العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان لما فيه خير ومصلحة الشعب العراقي بكافة مكوناته، وتعززوا العلاقات النضالية مع الحزب الديمقراطي الكردستاني عبر تفعيل الاتفاقية الاستراتيجية بينكما للحفاظ على مكتسبات شعب كردستان، ولانتشال الحركة الوطنية الكردية من كبوتها في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ الشعب الكردي.

لكم ايها الرفيق العزيز كوسرت رسول علي ولجميع قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني وكوادره المناضلين، تحيات رفاقكم في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا وتهانيهم بهذا الانتصار.

ودمتم للنضال

قامشلو : 13-5-2018

         المخلص عبد الحميد درويش

سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تململ الشارع يتمدد في إيران والإضرابات من طهران إلى أصفهان

أكمل إضراب ينفذه سائقو شاحنات في إيران يومه الخامس أمس، إذ فشلت السلطات في وقفه، ...