أخبار عاجلة

منظمة الفرات للسلام العالمي تكرم الرفاق عبد الحميد درويش ود. أحمد بركات وأحمد سليمان

Share Button

قامت منظمة الفرات للسلام العالمي بتاريخ 12-6-2018 بتكريم الرفاق عبد الحميد درويش سكرتير حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا والدكتور أحمد بركات وأحمد سليمان أعضاء المكتب السياسي للحزب في مكتب حزبنا بمدينة قامشلو ، نظرا لدورهم وجهودهم في ترسيخ السلام والعيش المشترك في منطقة الجزيرة.

وقد قام الأستاذ خالد حسين أمين فرع منظمة الفرات للسلام العالمي في الحسكة بتكريم الرفاق الثلاثة، وقد أشاد الأستاذ خالد خلال التكريم بدور وجهود الأستاذ عبد الحميد درويش ورفاقه على الصعيدين الوطني والمحلي حيث ساهموا ولا سيما الأستاذ عبد الحميد درويش في ترسيخ وتوطيد العلاقات الأخوية بين كافة مكونات المجتمع السوري، وتميز بسياسته الموضوعية في كافة المراحل ولا سيما خلال الأزمة السورية، وتمنى أن تستمر جهوده حتى يتجاوز الشعب السوري هذه الازمة .

وقد شكر الأستاذ عبد الحميد درويش باسمه وباسم رفاقه منظمة الفرات للسلام العالمي على هذه اللفتة الكريمة متمنيا لها وللقائمين عليها الموفقية والنجاح في مهامها وخدمة المجتمع السوري بكافة أطيافه، المساهمة في تحقيق السلام والاستقرار لوطننا سوريا.

 

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة 11 شخصاً في انفجار قنابل في “كركوك”

قال شهود إن 11 شخصاً أصيبوا في انفجار عدة قنابل مزروعة على الطرق وقذائف مورتر ...