أخبار عاجلة

الاتحاد الوطني الكردستاني يهنئ حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا بالذكرى 61 لتأسيسه

Share Button

وجه المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني برقية تهنئة إلى الأستاذ حميد درويش (سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا)، بمناسبة حلول الذكرى السنوية الـ(61)، لتأسيسه، و فيما يلي نصها:

إلى/ الأستاذ حميد درويش (سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا)
الموضوع / برقية تهنئة
تحية حارة..
بمناسبة الذكرى السنوية الـ(61)، لتأسيس حزبكم، نتوجه إليكم بإسم المكتب السياسي والمجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني، بأحر التهاني، ومن خلالكم نهنئ جميع أعضاء حزبكم المناضلين.
نرجو أن يصبح ذكرى تأسيس حزبكم المناضل فرصة لتعزيز صفوفه للمرحلة الجديدة من النضال، وتعميق دوره بين الشعب الكردي في غرب كردستان، ومعالجة المشاكل السياسية بين أطراف حركته السياسية، من أجل نيل الحقوق الديمقراطية والقومية للشعب الكردي في سوريا وحماية مكاسبه.
نأمل أن تأخذوا المتغيرات الجارية في سوريا والمنطقة بعين الاعتبار من اجل نيل الحقوق الديمقراطية ، وفي هذا المجال يعتبر ضرورياً جداً إيلاء الاهتمام بالنضال السياسي والديبلوماسي داخل سوريا وفي المنطقة.
إننا في الاتحاد الوطني الكردستاني، نفتخر بعلاقات الصداقة التاريخية مع حزبكم المناضل، هذه العلاقات التي وضع حجر أساسها كلاً من جناب مام جلال والأستاذ حميد درويش، وقد حافظ حزبينا على درجة عالية من التنسيق والتعاون فيما بينهما عبر العديد من المحطات التاريخية.. وفي الختام نكرر تمنياتنا لكم بالموفقية والنجاح.
مع التقدير والاحترام
المكتب السياسي
للاتحاد الوطني الكردستاني
13/6/2018

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيئة التنسيق الوطنية : ستة أعوام على اختطاف عبد العزيز الخير

ستة أعوام على اختطاف عبد العزيز الخير، وماهر طحان، وإياس عياش، على طريق مطار دمشق ...