أخبار عاجلة

هيئة منظمات اوربا تهنئ الرفيق عبد الحميد درويش وكافة الرفاق بمناسبة الذكرى 61 لتأسيس الحزب

Share Button

الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا
هيئة منظمات اوربا
13.06.2018

رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى 61 لتاسيس الحزب
الرفيق المناضل عبد الحميد درويش ، سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا .
تحية احترام وتقدير ..
بمناسبة الذكرى 61 لتأسيس حزبنا المناضل نتوجه اليكم ، ومن خلالكم الى سائر رفاق وهيئات الحزب وجميع اصدقاء ومؤيديه باجمل التهاني القلبية بهذه المناسبة الوطنية والقومية الكبيرة .
لقد كان قرار تأسيس الحزب قبل 61 عاما حدثا تاريخيا هاما ، حيث جاء كخطوة كبرى نقلت القضية القومية لشعبنا الكردي لتكون قضية كبرى وهامة على المستويين القومي والوطني ، فهي التي ايقظت الشعور القومي بين ابناء شعبنا ، وبناء تنظيم سياسي متقدم التفت حوله غالبية ابناء الشعب الكردي الذين انضموا الى صفوف هذا الحزب وايدوا نضاله وساهموا في دعمه ماديا ومعنويا . كما عمل رفاقنا بكل اصرار واخلاص على نشر الوعي القومي والسياسي والحضاري بين ابناء شعبنا في كفاحه لمواجهة سياسة الاضهاد القومي ، و الوقوف في وجه كل المشاريع العنصرية التي استهدفت وجود شعبنا ، ولحماية ثقافته وتراثه .
لقد خاض حزبنا نضالا دؤوبا خلال هذه السنوات الطويلة وفي ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد ودون تردد ، معتمدا على نهجه الواقعي البعيد عن المزاودة واضعا نصب عينه هدفا واحدا هو خدمة الشعب الكردي وتجنيبه اية سياساة خاطئة او مغامرة ، وهو اليوم ايضا مستمر في السير في هذا الطريق النضالي بكل شجاعة حتى تحقيق اهداف شعبنا المتمثلة ببناء سوريا دولة ديمقراطية تعددية تؤمن بحقوق كل السوريين وبما يحقق حل قضية الشعب الكردي العادلة .
وفي الختام ، لا بد لنا كرفاق مخلصين ان نشير بهذه المناسبة الى الدور النضالي البارز وروح الكفاح والنزاهة والاخلاص لتلك المجموعة الكبيرة من الكوادر التي نشات وواكبت مسيرة النضال وفي مقدمتهم الشخصية النضالية المتميزة للرفيق عبد الحميد درويش كأحد مؤسسي الحزب وفي قيادة النضال بكل اخلاص وتفاني ..
مرة اخرى نبعث لكم بتحياتنا النضالية ، ومعا لتستمر مسيرة حزبنا حتى تحقيق اهدافه النبيلة .
هيئة منظمات اوربا
للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا .

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزبنا التقدمي يهنئ الحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني بالذكرى 44 لتأسيسه

    الأ خ المناضل محمد حاج محمود ( سكرتير الحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني )، ...