أخبار عاجلة

مراسيم إحياء الذكرى الـ 61 لميلاد حزبنا التقدمي في السليمانية

Share Button

بمناسبة حلول الذكرى الـ(61) لتأسيس حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، زارت اليوم الخميس المصادف (14/6/2018)، وفود عديدة مقر الحزب بمدينة السليمانية للتهنئة بهذه المناسبة، وكان في استقبال المهنئين كلاً من الرفيق علي شمدين (عضو المكتب السياسي وممثله في إقليم كردستان العراق)، والرفيق كاميران حسن (عضو اللجنة المركزية)، والعشرات من رفاق منظمة الحزب في السليمانية ومخيم باريكا..
ومن بين الوفود التي حضرت إلى مقر الحزب لتقديم التهاني :
– وفد مكتب العلاقات الكردستانية للاتحاد الوطني الكردستاني، الذي ضم الأستاذ خالد عبدال والأستاذ مراد (العضوين العاملين في المكتب).
– وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني في إيران، ضم كلاً من الأستاذ فؤاد خاكي بك (ممثل الحزب في السليمانية)، والأستاذ إسماعيل رحماني .
– وفد حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)، ضم الأستاذ صالح مامو (مسؤول فرع الحزب في السليمانية)، وعدد من أعضاء الحزب.
– وفد حركة شباب الكرد في سوريا، برئاسة الأستاذ يلماز سعيد (نائب المنسق العام للحركة).
– وفد حزب آزادي كردستاني- سوريا، ضم الاستاذ عبدالرحمن جامو (عضو اللجنه المركزية للحزب، وممثله في السليمانية).
وغيرها من الشخصيات المستقلة والمؤيدين والرفاق، كما تلقى المكتب العديد من البرقيات والاتصالات الهاتفية وعبر التواصل الاجتماعي.

 

 

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة 11 شخصاً في انفجار قنابل في “كركوك”

قال شهود إن 11 شخصاً أصيبوا في انفجار عدة قنابل مزروعة على الطرق وقذائف مورتر ...