أخبار عاجلة

وفد من حزبنا التقدمي يهنئ مؤسسة ARTA FM الإعلامية بمناسبة الذكرى الخامسة لانطلاقتها

Share Button

بمناسبة الذكرى الخامسة لانطلاقة مؤسسة ARTAFM الإعلامية زار وفد من حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ضم الرفاق أحمد سليمان عضو الهيئة العاملة في المكتب السياسي و نواف حسن عضو المكتب السياسي و فارس عثمان وسعد حسو أعضاء اللجنة المركزية وأعضاء من منظمة عامودا للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا بتاريخ 7-6-2018 لتهنئة مؤسسة ARTAFM الإعلامية وقد استقبل الوفد بحفاوة من الكادر الإداري للمؤسسة.
وقد هنأ الرفيق أحمد سليمان الكادر الإعلامي والإداري وتحدث عن الدور الهام الذي لعبته ARTAFM ، من خلال الخطاب الإعلامي الهادئ والمتزن وغير الإنفعالي، والتعريف بخصوصية الجزيرة وتعزيز قيم العيش العيش المشترك بين مكوناتها من الكرد والعرب والسريان.

وقد قدم الرفيق أحمد سليمان في نهاية اللقاء درعا تذكاريا للفنان والإعلامي صفقان بهذه المناسبة. الي شكر الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ورفاق وكوادر الحزب الذين وقفوا إلى جانب مؤسسة ARTAFM الإعلامية منذ انطلاقتها ولغاية اليوم، وشرح الصعوبات التي لاقتها المؤسسة منذ انطلاقتها لغاية اليوم.

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة 11 شخصاً في انفجار قنابل في “كركوك”

قال شهود إن 11 شخصاً أصيبوا في انفجار عدة قنابل مزروعة على الطرق وقذائف مورتر ...