أخبار عاجلة

الاتحاد الوطني يعلن زيادة أصوات ناخبيه في كركوك

Share Button

أكد الاتحاد الوطني الكوردستاني، حفاظه على عدد المقاعد التي حصل عليها في الانتخابات التشريعية التي جرت في ايار الماضي بمحافظة كركوك.

وبدأت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، في الاسبوع الماضي عملية العد والفرز اليدوي لأصوات الناخبين في محافظة كركوك.

وفي مؤتمر صحفي مشترك، عقده خالد شواني، عضو المجلس القيادي للاتحاد الوطني، وريبوار طه، رئيس قائمة الاتحاد الوطني (القائمة 162)، يوم الاحد 8/7/2018، حضرته دواڕۆژ، أكد شواني، ان المعلومات التي تصلهم من مراقبي الاتحاد الوطني لعملية العد والفرز اليدوي في كركوك، فإن عدد مقاعد الاتحاد الوطني في كركوك، لم تتغير بعد انتهاء العد والفرز اليدوي، (الاتحاد الوطني حصل على 8 مقاعد)، مشيرا الى ان الأصوات التي حصل عليها الاتحاد الوطني زادت عن السابق.

وشدد شواني، على ان العد والفرز اليدوي، اظهر ان تصريحات بعض الأطراف بأن الاتحاد الوطني مارس التزوير في كركوك، بعيدة عن الصحة، مشيرا الى ان الاطراف التي اتهمت الاتحاد الوطني بالتزوير، عليها الاستعداد لمواجهة القضاء، لأن الاتحاد الوطني سيرفع دعاوى قضائية ضد من اتهمه بالتزوير.

من جانبه قال ريبوار طه، رئيس قائمة الاتحاد الوطني في كركوك، ان الاتحاد الوطني التزم سياسة ضبط النفس بعد اجراء الانتخابات، والاتهامات التي وجهت له في كركوك، مشيرا الى ان الاتحاد الوطني التزم بجميع قرارات مجلس المفوضين في المفوضية والقضاة المنتدبين، وذلك لحماية السلم الأهلي في كركوك.

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابة 11 شخصاً في انفجار قنابل في “كركوك”

قال شهود إن 11 شخصاً أصيبوا في انفجار عدة قنابل مزروعة على الطرق وقذائف مورتر ...