قوات الاحتلال تختطف 6 مواطنين في جنديرس

Share Button

اختطف جيش الاحتلال التركي والفصائل الإسلامية التابعة له يوم الخميس، 6 مدنيين من أهالي ناحية “جندريسه\جنديرس” بريف عفرين.

وحصلت وكالة أنباء هاوار على أسماء المختطفين وهم كل من (مصطفى حسكه البالغ من العمر 60 عاماً، نهاد حسكه البالغ من العمر 58، وليد حصين البالغ من العمر 54، عبدو خليل عبدي البالغ من العمر 42، بدري حلبي البالغ من العمر 40عاماً، وخليل مختار اسماعيل 28 عام)، حيث أصبح مصير هؤلاء المختطفين مجهولاً كما مصير الآلاف غيرهم في عفرين وريفها.

ومنذ شن تركيا والفصائل الإسلامية العاملة لديها في العشرين من يناير المنصرم عدوانها على عفرين، تستمر عمليات السلب والنهب الممنهج، إضافة إلى الاختطاف والفدية والقتل تحت التعذيب.

ويؤكد مناهضون للاحتلال التركي في عفرين، أن هذه الممارسات تهدف إلى تطبيق عقاب جماعي بحق الأهالي الكرد، نتيجة موقفهم المؤيد لمقاومة الغزو، حيث استمرت المواجهات العسكرية لمدة 58.

ويؤكد هؤلاء أن المقاتلين الكُرد ما كانوا انسحبوا من عفرين لولا تيقنهم من تخلي الأطراف الدولية عن المنطقة، وتركها لقمة سائغة للمطامع التركية.

المصدر: آدار برس

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات سوريا الديموقراطية تعلن القضاء على “خلافة” داعش “.

أعلنت قوات سوريا الديموقراطية السبت 23-3-2019، القضاء التام على “خلافة” تنظيم ” داعش ” التي اطلقت على ...