كوسرت رسول: الاتحاد الوطني يعمل على انجاز المهام الوطنية

Share Button

اجتمع السيد كوسرت رسول علي نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الاثنين، في مدينة اربيل، مع الكوادر المتقدمة للاتحاد الوطني الكوردستاني في حدود محافظة اربيل.

وخلال الاجتماع الذي حضره عدنان المفتي وسعدي احمد بيره وارسلان بايز اعضاء المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، تحدث السيد كوسرت رسول علي عن آخر المستجدات السياسية في العراق واقليم كوردستان ودور الاتحاد الوطني الكوردستاني في المعادلات السياسية، مشددا على ان الاتحاد الوطني الكوردستاني يسعى بكل جهد من اجل تنفيذ المهام الوطنية.

في جانب آخر من حديثه، اشار نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني الى اهمية انتخابات برلمان كوردستان للاتحاد الوطني ودور اربيل العاصمة في هذه الانتخابات، وقال: ان تقوية الاتحاد الوطني الكوردستاني في كوردستان بشكل عام واربيل بشكل خاص سيكون له دور مهم في حسم المشاكل وتغيير اتجاه العمل والحكم في اقليم كوردستان.

من جانبه، قال عدنان المفتي عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني: من اجل تقوية الاتحاد الوطني الكوردستاني على الساحة السياسية في كوردستان يجب على جميع ابناء شعب كوردستان المشاركة في الانتخابات معاً والتصويت للقائمة 105 للاتحاد الوطني الكوردستاني.

في جانب آخر من الاجتماع، تحدث سعدي احمد بيره عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، عن الاجتماعات المشتركة بين الاتحاد الوطني والحزب الديمقراطي والاطراف العراقية، مؤكدا ان الاجتماعات بين الاطراف السياسية ستستمر.

واضاف: ان الاطراف التي انشقت عن الاتحاد الوطني الكوردستاني جربت جميع الطرق وفشلت في ان يكون لها اي دور، لذا حان الوقت لكي نعمل معاً تحت مظلة الاتحاد الوطني من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين، وهذا الخدمة تتم عن طريق التصويت لقائمة 105 في انتخابات برلمان كوردستان.

كما تحدث الدكتور ارسلان بايز عضو المكتب السياسي قائلا: يجب علينا جميعاً حماية مفاخر الاتحاد الوطني الكوردستاني وان نتوجه نحو صناديق الاقتراع والتصويت للقائمة 105 والعمل على مشاركة اكبر عدد من الناخبين في الانتخابات.

PUKmedia

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

لوند محمد: سياسات تركيا الى اين

١-تركيا لم تستطع حلل القضية الكردية في تركيا وانهاء القتال الدائر هناك منذ حوالي ٤٠ ...