أخبار عاجلة

مقتل 10 عناصر من قوات الاحتلال في عمليات لوحدات الحماية بعفرين

Share Button

أعلنت وحدات حماية الشعب، في بيانٍ لها اليوم السبت، أنها قتلت 10 عناصر من الجيش التركي توابعه من الفصائل السورية في سلسلة عملياتٍ نفذتها خلال الأيام الثلاثة الماضية في عفرين المحتلة شمالي سوريا.

وقالَ المركز الإعلامي لوحدات الحماية في البيان: في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، نفذت قواتنا سلسلة من العمليات النوعية استهدفت جنود الاحتلال التركي ومرتزقته في مركز مدينة عفرين وقرى نواحي جنديرس وموباتا».

وأوضحَ المركز الإعلامي: «بتاريخ 19 أيلول الجاري، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بإحدى آليات الاحتلال التركي على الجسر الجديد في مركز مدينة عفرين، حيث قُتل في العملية جنديان تركيان، إضافة إلى جرح عدد آخر».

وأضاف: «بتاريخ 20 أيلول، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بآلية عسكرية تقل عدداً من مرتزقة فيلق الشام على الطريق الواصل بين قريتي (كوندي مزن- غازي) التابعتين لناحية موباتا، حيث قتل في العملية أربعة مرتزقة، إضافة إلى جرح اثنين آخرين».

وتابع: «بتاريخ 21 أيلول، فجر مقاتلونا دبابة من نوع 55 Tعائدة لمرتزقة فيلق الشام في المنطقة الواقعة بين قريتي غزاوي وإيسكا التابعتين لناحية جنديرس، حيث قتل في العملية مرتزق واحد».

وقال: «كانت قواتنا قد فجرت في 20 أيلول الجاري، عبوة ناسفة بآلية عسكرية تركية تقل عدداً من الجنود على الطريق الواصل بين قريتي خالطة وكوبلة التابعتين لناحية شرا بعفرين، حيث تم تأكيد مقتل ثلاثة جنود أتراك، إضافة إلى جرح اثنين آخرين، حيث أعلنا عن العملية في بيان سابق».

المصدر” آدار برس

Share Button

عن peshveru


Warning: Division by zero in /mounted-storage/home162/sub014/sc79066-SGIU/dimoqrati.info/wp-includes/comment-template.php on line 1382
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“معركة دحر الإرهاب”.. “قسد” تدمّر مقرات لداعش وتقتل 9 من مسلّحيه

كشفت قوات سوريا الديمقراطيّة في بيان لها اليوم الثلاثاء عن حصيلة معاركها ضدَّ تنظيم “داعش” ...