أخبار عاجلة

رسالة الاستاذ عبد الحميد درويش إلى آل معمو الاكارم

Share Button

أخوتي أخواتي آل معمو المحترمين
تحية طيبة
بأسف شديد علمت نبأ تجميد نشاطكم في حزبكم الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا وكان هذا بمثابة حزن عميق لي ولرفاقي في قيادة حزبكم ، لأن حزبنا في جبل الأكراد ( عفرين ) كان شامخاً بآل معمو ورفاقهم وفي مقدمتهم ابو لزگين والمختار عزت اللذين كانا رمزاً لحزبنا ، ولم نكن نتوقع ان يخطوا آل معمو هذه الخطوة بسبب عدم حضور رفاق عفرين للمؤتمر حيث لم يكن عدم دعوتكم للمؤتمر بقصد أبداً ، إنما نتيجة للظروف الطارئة لعفرين بعد احتلالها من قبل الجيش التركي ومرتزقته من المسلحين ، وتقديرا للظروف القاهرة للرفاق وعدم تعريضهم للخطر .
ارجوا أن تعيدو النظر في قراركم هذا وعلى جناح السرعة ، لأن هذا القرار يلحق الضرر بحزبكم وأنتم تعلمون كم بذل حزبكم من جهود كي لا يفسح المجال للجيش التركي ومرتزقته للدخول الى عفرين .
أن آل معمو مع رفاقهم الآخرين يمثلون صفوة الرفاق في كرداغ ، وندعو ان يتوجه من يستطيع منكم الى القامشلي بعد تحديد موعد مع رفاقكم في القيادة لمناقشة هذا الوضع عن كثب ، لكم تحياتي أيها الإخوة والرفاق الأعزاء،
رفيقكم عبد الحميد درويش
سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا
قامشلو 24 /11 / 2018

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدرخان علي: الطيب تيزيني ..المفكر السوري الطيّب والمخلص.. يودع سورياه المُدمّرة والمُلوّثة طائفياً و” التي أصبحت على الأرض”

كأقراني من جيل الشباب والذين عاشوا أجواء “ربيع دمشق ” بعد تسلم بشار الأسد السلطة ...