أخبار عاجلة

مقتل 4 جنود أتراك في عملية لـ PKK بكردستان العراق

Share Button

أعلنَ الجناح المسلّح لحزب العمال الكُردستاني، اليوم الخميس، أن مقاتليه تمكنوا من قتل 4 جنود أتراك في عملية نفذوها يوم أمس في إقليم كردستان العراق.

وقالت قوات الدفاع الشعبي في بيان: «نفذت قواتنا في الساعة الـ 09:20 من تاريخ الـ 5 من كانون الأول الجاري عملية ضد جيش الاحتلال التركي في تل ليليكان بمنطقة سيدكان في باشور “جنوب كردستان، وأسفرت العملية عن تدمير أحد معاقل العدو في التل، والقضاء على 4 من عناصره».

وأضافت: «في الساعة الـ 15:00 من اليوم ذاته نفذ المقاتلون عملية أخرى ضد جيش الاحتلال في التل ذاته، وتم تدمير معاقل العدو، ولكن لم يتم الحصول على معلومات دقيقة حول عدد القتلى والجرحى في صفوف جيش الاحتلال التركي».

وقالت: «في الـ 4 من كانون الأول الجاري قصف جيش الاحتلال التركي قرية شيلاز التابعة لمدينة زاخو بباشور “جنوب كردستان”، مما ألحق أضراراً جسيمة بحقول ومزارع الأهالي».

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدرخان علي: الطيب تيزيني ..المفكر السوري الطيّب والمخلص.. يودع سورياه المُدمّرة والمُلوّثة طائفياً و” التي أصبحت على الأرض”

كأقراني من جيل الشباب والذين عاشوا أجواء “ربيع دمشق ” بعد تسلم بشار الأسد السلطة ...