أخبار عاجلة

جيا فرات: قريباً سنعلن بشرى هزيمة داعش

Share Button

أعلنَ قائد حملة عاصفة الجزيرة، جيا فرات، اليوم السبت، أن قوات سوريا الديمقراطيّة تحاصر تنظيم “داعش” الإرهابي في مساحة تتراوح ما بين 600 و 700 متر مربع في آخر معاقله بريف دير الزور، مؤكداً أنهم حرّروا مقاتلين لهم كانوا قد سقطوا أسرى بيد التنظيم، لافتاً إلى أن سقوط التنظيم الإرهابي لن يستغرق سوى أيام.

وقالَ جيا فرات في مؤتمر صُحفي عُقد اليوم في حقل العمر بريف دير الزور إن مسلّحي التنظيم محاصرون في مسافة تتراوح ما بين الـ 600 و الـ 700 متر مربع، مشيراً إلى أن قوات سوريا الديمقراطيّة تتقدّم بحذر وبطء، بسبب وجود مدنيين يستخدمهم داعش كدروع بشرية.

وذكرَ جيا كرد خلال المؤتمر أن مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطيّة وقعوا أسرى بيد التنظيم الإرهابي، مؤكداً أنهم حرروا 10 منهم في الفترة الأخيرة، إلى جانب تحرير آلاف المدنيين وتقديم المساعدات لهم.

وأكدَ قائد حملة عاصفة الجزيرة أن «هزيمة داعش لن تستغرق أياماً، وسنعلن البشرى لمكونات المنطقة والعالم في وقت قريب»، مختتماً بالقول: «سنستمر في نضالنا ضد الخلايا النائمة لداعش».

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوحدة والتقدمي يدينان التفجيرات الإرهابية بقامشو، واغتيال راعي الكنيسة الأرمنية

تصريح تعرضت مدينة القامشلي بتاريخ 11-11-2019- لسلسلة من التفجيرات بسيارات مفخخة أدت إلى استشهاد وجرح ...