أخبار عاجلة

“قسد” تتمكن من تحرير 7 أسرى لدى “داعش”.. مُنحدرين من الرقة

Share Button

وصل اليوم 7 مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية إلى مدينة الرقة الذين تم أسرهم على يد “داعش” في الفترة الأخيرة من حملة عاصفة الجزيرة ضمن معركة دحر الإرهاب، والذين تم تحريرهم من قبضة المسلحين في الباغوز، وفق ما نقلته “وكالة هاوار للأنباء”.

وبعيد وصلوهم إلى مدينة الرقة، كان في استقبالهم ذوو المقاتلين ورفاقهم، وسط فرحة كبيرة من قبل أهاليهم وإطلاق الزغاريد والهتافات التي تحيي مقاومة قوات سوريا الديمقراطية.

والمقاتلون هم كل من إبراهيم الأحمد، محـمد الشيخ، محـمد العبد الله، مالك العبد الله الحسين، محـمد الأحمد الخليل، أحمد المرعي والمقاتل الفتاح العودة.

القيادي في قوات سوريا الديمقراطية كندال رقة قال: “تم أسر المقاتلين في كمين أثناء معركة دحر الإرهاب، وبفضل قواتنا تم الأفراج عن الأسرى، وخلال الايام القادمة سنزف خبر تحرير شمال وشرق سوريا من مسلحي داعش”.

هذا وتستمر معركة دحر الإرهاب ضمن المرحلة الأخيرة من حملة عاصفة الجزيرة ضد مسلحي “داعش” في آخر جيب لهم في قرية الباغوز بالريف الشرقي لمدينة دير الزور

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

Partiya Pêşverû : Bîranîna 44 saliya damezrandina Partiya Sosyalîst a Demoqrat a Kurdistanê pîroz dike

Birayê xebatkar Mihemed Hec Mehmûd (Sekreterê Partiya Sosyalîst a Demoqrat a Kurdistanê) Birayên hêja Endamên ...