هوزان عكو .. مشاريع فنية على النار

Share Button

بعد النجاح الذي حققه من خلال كتابة وتأليف الجزء الأول من مسلسل “الهيبة” (اخراج سامر برقاوي)، باتت خطوات الكاتب هوزان عكو أكثر تأنياً ودراسة لظروف الانتاج والعرض، بما يضمن شروط النجاح. وعليه فهو وإن كان ناشطا هذه الفترة من خلال انخراطه في عدد من مشاريع الكتابة، الا أنه دقيقا جدا في خياراته.

وعليه، فقد انتهى الكاتب عكو من تأليف نص مسرحية “ساعة القناص” حيث يستعد لنشرها قريبا، متمنيا أن تكون جاهزة بالتزامن مع معرض الكتاب في دمشق لتتحول لاحقا الى عرض مسرحي.
و”ساعة القناص” عمل سوري تدور أحداثه في دمشق، ويدخل في عمق الأزمة التي عصفت بالبلاد .

وعلى صعيد الدراما، نوه عكو ل”شاشات” بأنه يعكف حاليا على كتابة نصين دراميين، أحدهما سوري طويل والآخر دراما مشتركة.

وبالحديث عن “الهيبة” يؤكد عكو أن العمل حقق نجاحا جماهيريا وله شعبية كبيرة، وكل جزء منه كان له نصيب من النجاح، الذي يعود تقييمه للمشاهدين والنقاد، متمنيا لفريق “الهيبة” التوفيق في الجزء الثالث وما يليه.

من ناحية أخرى، يتواجد عكو حاليا في أبو ظبي، حيث يستعد بالتعاون مع شركة” film gate” للتحضير لعمل درامي وآخر سينمائي. لافتا الى انه سيكشف عن تفاصيل الفيلم قريبا بعد الاطلاع على ظروف الانتاج، إذ أن آلية الانتاج السينمائي مختلفة عن الدراما.

دمشق: آمنة ملحم
عن موقع: shashat.me

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ممثل حزبنا في إقليم كردستان يلتقي الأستاذ صلاح الدين بهاء الدين

  قام اليوم الأربعاء المصادف (٢٤/٤/٢٠١٨)، الرفيق علي شمدين ( عضو المكتب السياسي للحزب، وممثله ...