أخبار عاجلة

منظمة عفرين لحزبنا التقدمي تهنئ الصحفيين والكتاب بصدور أول صحيفة كردية

Share Button

برقية تهنئة

كل عام والصحافة الكردية نحو المزيد من التقدم والنجاح

 

 الأصدقاء الأعزاء

 رفاقنا المناضلون على طريق الحرية

بمناسبة الذكرى 121 لميلاد أول صحيفة كردية ( كردستان ) نتقدم بتهانينا القلبية وبتحياتنا الرفاقية إليكم و إلى جميع الإخوة الصحفيين والكتاب في كردستان والمهجر.

 الرفاق الأعزاء

وأنتم تحتفلون بهذه المناسبة العزيزة  ومدينة عفرين تدخل عامها الثاني من الاحتلال وسياسات التعريب والتتريك , آملين بقدوم الذكرى 122 لميلاد الصحافة الكردي أن نجتمع و نحيي معاً هذه المناسبة القومية في ربوع منطقة عفرين وعلى ضفاف بحيرة ميدانكي.

إننا في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا وباسم هيئة تحرير جريدة التقدمي نتقدم إليكم بأجمل التهاني وكما نتقدم بتهانينا القلبية  إلى مؤسس الحركة القومية الكردية في كردستان سوريا الرفيق عبدالحميد درويش سكرتير الحزب والرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزية والاخوة المشرفون على موقع الاعلام المركزي للحزب وجميع الرفاق و كوادر حزبنا ومناضليه و جميع الجرائد والمجلات والمواقع الإلكترونية والمحطات التلفزيونية متمنين للجميع النجاح والتقدم في عملهم من أجل إيصال صوت ومعاناة شعبنا الكردي وعدالة قضيتنا العادلة إلى العالم أجمع ونقول لهم : نحو المزيد من النضال من أجل خدمة شعبنا وقضيتنا والعمل نحو مؤسسة إعلامية حرة بعيدا عن الأنانية العقلية الحزبية الضيقة.

عاشت الذكرى 121 لميلاد الصحافة الكردية

الموت لأعداء شعبنا

النصر للقضية الكردية

 22 / 4 / 2019

 منظمة عفرين للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدرخان علي: الطيب تيزيني ..المفكر السوري الطيّب والمخلص.. يودع سورياه المُدمّرة والمُلوّثة طائفياً و” التي أصبحت على الأرض”

كأقراني من جيل الشباب والذين عاشوا أجواء “ربيع دمشق ” بعد تسلم بشار الأسد السلطة ...