أخبار عاجلة

ندوة سياسية جماهيرية لحزبنا التقدمي في الحسكة

Share Button

قامت منظمة الحسكة لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا بتنظيم ندوة سياسية في قاعة جكرخوين بمدينة الحسكة بتاريخ 24-4-2019، بمشاركة واسعة من الاحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاكاديمية والاجتماعية والادباء والمهتمين بالشأن السياسي .
في البداية رحب الرفيق محمد رفي عضو اللجنة المركزية بالجموع الحاضرة وعضوي المكتب السياسي الاستاذ أحمد سليمان والأستاذ حسن جنكو والوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الحرية والكرامة وتتطرق الأستاذ أحمد سليمان الى الوضع السياسي في المنطقة بشكل عام والأزمة المتفاقمة في البلاد منذ أكثر من ثمان سنوات وتدفق الإرهابيين من جميع البلدان إلى سورية تحت ذريعة مناصرة الشعب السوري
وتطرق بعد ذلك إلى الوضع الكردي وتشرذم الحركة السياسية الكردية والخلافات( الكردية – الكردية) التي تهدد القضية الكردية في سوريا وضرورة البحث عن مخرج لترتيب البيت الكردي.
بعد ذلك تم فتح باب الحوار والنقاش والمداخلات وقد رد الرفيقين أحمد سليمان وحسن جنكو عضوا المكتب السياسي لحزبنا على اسئلة واستفسارات الحضور.

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدرخان علي: الطيب تيزيني ..المفكر السوري الطيّب والمخلص.. يودع سورياه المُدمّرة والمُلوّثة طائفياً و” التي أصبحت على الأرض”

كأقراني من جيل الشباب والذين عاشوا أجواء “ربيع دمشق ” بعد تسلم بشار الأسد السلطة ...