أخبار عاجلة

الرفيق عبدالحميد درويش يلتقي الرفاق في منظمات ديريك.

Share Button

 

 

بقلوب ملؤها المحبة و أفئدة تنبض بالمودة و روح تبحث عن روح الأخوة الدائمة استقبلنا نحن الرفاق في منظمتي ديرك و ريفها ضيفنا الكبير الأستاذ عبدالحميد درويش سكرتير حزبنا و الرفيقة ليلى حسن و الوفد المرافق له, الذين زاروا ديرك اليوم 17 ايار 2019 للاطمئنان على صحة الرفيق عمر جعفر عضو المكتب السياسي للحزب متمنيا له دوام الصحة و العافية .
و على هامش الزيارة قام الرفيق السكرتير بصحبة مجموعة من الرفاق بزيارة اضرحة المناضلين تمر مصطفى , ابراهيم صبري و محمد علي مصطفى في مقبرة ديرك و وضع اكاليل من الورود على اضرحتهم تقديرا و وفاء لنضالهم الطويل في سبيل قضية شعبنا العادلة .
وبعد ذلك قام الرفيق سكرتير الحزب بزيارة مكتب حزبنا و كان باستقباله جمع غفير من الرفيقات و الرفاق .
وخلال اللقاء عبر الرفيق سكرتير الحزب عن سعادته و فرحته برفاقه في ديرك الأبية قلعة المناضلين و شجعهم على المضي قدما في مواصلة النضال حتى يتحقق اماني شعبنا في الحرية و نيل الحقوق المشروعة.
وفي ختام اللقاء شكر الرفيق عباس مصطفى عضو المكتب السياسي الضيف الكريم و الوفد المرافق له على هذه الزيارة المباركة و اشاد بمكانة و أهمية الأستاذ عبدالحميد على الساحة الوطنية و الكردية و متابعته المستمرة لشؤون رفاقه في مختلف منظمات الحزب.

اعلام الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا
منظمتي ديرك و ريفها
17/05/2019

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراسيم أربعينية الخالد عبد الحميد درويش في ألمانيا

في مدينة دورتموند الالمانية ٢٠١٩/١٢/٨ أقيم مراسيم أربعينية الخالد الاستاذ عبد الحميد درويش سكرتير الحزب ...