أخبار عاجلة

منظمة عفرين لحزبنا تهنئ الرفيق عبدالحميد درويش و المكتب السياسي بمناسبة الذكرى( ٦٢ ) لميلاد الحزب

Share Button

كل عام والحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا نحو المزيد من التقدم والنجاح

الرفيق عبدالحميد درويش سكرتير الحزب
الرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية
رفاقنا المناضلون على طريق الحرية

بمناسبة الذكرى 62 لميلاد حزبنا المناضل ( الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ) نتقدم بتهانينا القلبية وبتحياتنا الرفاقية إليكم و إلى جميع الرفاق في كردستان والمهجر.

الرفاق الأعزاء

وأنتم تحتفلون بهذه المناسبة العزيزة ومدينة عفرين تدخل عامها الثاني من الاحتلال وسياسات التعريب والتتريك , آملين بقدوم الذكرى 63 لميلاد حزبنا أن نجتمع و نحيي معاً هذه المناسبة القومية في ربوع منطقة عفرين وعلى ضفاف بحيرة ميدانكي.

إننا في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا وباسم هيئة تحرير جريدة التقدمي نتقدم بتهانينا القلبية إلى مؤسس الحركة القومية الكردية في كردستان سوريا الرفيق عبدالحميد درويش سكرتير الحزب والرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزية وجميع الرفاق و كوادر حزبنا ومناضليه و جميع منظمات الحزب في الداخل والخارج متمنين لهم التقدم والنجاح في عملهم من أجل إيصال صوت ومعاناة شعبنا الكردي وعدالة قضيتنا إلى العالم أجمع ونقول لكم : نحو المزيد من النضال من أجل انهاء الاحتلال التركي , وتوفير الحماية اللازمة لأبناء شعبنا الكردي في عفرين المحتلة ولحماية ممتلكاتهم.
عاشت الذكرى 62 لميلاد حزبنا
الموت لأعداء الشعب الكردي – النصر للقضية الكردية

14 / 6 / 2019

منظمة عفرين للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

Bawerê Omerî : Çepka bikut! Baba hat çû Helebê vala hat

Ev malik cara pêşî kengî hatiye gotin? Kê gotiye? Li kîjan herêmê hatiye gotin? Bûyera ...