أخبار عاجلة

زيارة سكرتير حزب الوحدة الأستاذ محي الدين شيخ آلي إلى مكتب حزبنا التقدمي في ديرك

Share Button

قام الأستاذ محي الدين شيخ آلي سكرتير حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) برفقته عضو الهيئة القيادية خبات محمد و عدد من رفاق حزب الوحدة في منطقة ديرك بزيارة مكتب حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا في مدينة ديرك، و كان في استقبالهم الرفاق عمر جعفر عضو المكتب السياسي و حسن جندي و عثمان خلف أعضاء اللجنة المركزية و ابراهيم محمود عضو اللجنة الاستشارية و عدد من الرفاق في قيادة و قواعد الحزب في ديرك.
بعد الترحيب تدوال الجانبان الأوضاع السياسية في سوريا بشكل عام و المخاطر التي تهدد المناطق الكردية بسبب التهديدات التركية بإجتياحها.
كما توقف الجانبان على العلاقات الثنائية بين الحزبين و أكّدا على النضال وفق ما ورد في ميثاق العمل المشترك الموقّع بين الحزبين و أكّد الأستاذ محي الدين شيخ آلي على ضرورة النضال السياسي و استمرارية الحركة السياسية وفق رؤية سياسية واقعية و التي تتعرض للتشويه من جهات معروفة.
و في نهاية اللقاء عبر الجانبان عن سعادتهما بهذه الزيارة و إيجابية الاستمرار بهكذا لقاءات بين الحزبين و كافة أطراف الحركة الوطنية الكردية في سوريا.
إعلام الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا
منظمتي ديرك و ريفها
8/8/2019

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايك بنس : “الرئيس كان حازما مع أردوغان”.. لهجة واشنطن تشتد وأنقرة في مأزق

“الولايات المتحدة الأميركية لم تعط الضوء الأخضر لتركيا حتى تغزو سوريا”، يقول نائب مايك بنس ...