أخبار عاجلة

الرفيق عبد الحميد درويش يستقبل وفدا من مكتب العلاقات الكردستانية للاتحاد الوطني الكردستاني في مقر الحزب بسلمانية

Share Button

بتاريخ (٢٧/٨/٢٠١٩)، زار مقر حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، بمدينة السليمانية، وفد من مكتب العلاقات الكردستانية للاتحاد الوطني الكردستاني برئاسة الاستاذ إكرام علي ( مسؤول المكتب)، يرافقه عدد من الأعضاء العاملين في المكتب وهم السادة (خالد عبدال، مراد، شيخ طاهر).
هذا وكان في استقبالهم سكرتير الحزب الرفيق (عبد الحميد درويش)، والرفيق علي شمدين ( عضو المكتب السياسي للحزب وممثله بإقليم كردستان العراق).
وجاءت زيارة وفد مكتب العلاقات الكردستانية للاتحاد الوطني الكردستاني، للترحيب بوصول الرفيق حميد درويش الى السليمانية، والاطمئنان على صحته، وخلال اللقاء تناول الجانبان الأوضاع في المنطقة وفي كردستان، والعلاقات الثنائية بين الحزبين الشقيقين.
وفي هذا الإطار أيضاً زار في التاريخ نفسه مقر حزبنا بمدينة السليمانية كلاً من الاخ آكو طالباني، والأستاذ خالص عضو مكتب العلاقات الكردستانية لاتحاد الوطني الكردستاني، وتناول. اللقاء العلاقات التاريخية بين حزبينا، وخاصة بين الرئيس مام جلال والرفيق عبد الحميد درويش.

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراسيم أربعينية الخالد عبد الحميد درويش في ألمانيا

في مدينة دورتموند الالمانية ٢٠١٩/١٢/٨ أقيم مراسيم أربعينية الخالد الاستاذ عبد الحميد درويش سكرتير الحزب ...