أخبار عاجلة

رفاق منظمات قامشلو وعامودا يستقبلون جثمان الرفيق صالح موسى ديركي

Share Button

 

استقبل رفاق منظمات قامشلو لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا مساء 11-9-2019 جثمان الرفيق صالح موسى ديركي في مدخل مدينة قامشلو.
وكان في مقدمة المستقبلين الرفيق عبد الحميد درويش سكرتير ورفاق من المكتب السياسي ومن منظمات الحزب في المدينة.
وقد فارق الرفيق صالح موسى ديركي الحياة في هولير بتاريخ (11/ 9 / 2919 )،بعد حياة زاخرة بالتضحية والنضال من أجل قضية شعبه العادلة ضمن صفوف حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ،حيث كان أحد الخمسة الأوائل في أول خلية تنظيمية للحزب.
وقد نقل جثمانه إلى معبر سيمالكا حيث كان في استقباله رفاق منظمة كوجرا يتقدمهم الرفيق سعدون مصطفى عضو اللجنة المركزية للحزب الذين استقبلوا الجثمان ورافقوه حتى تشييعه. وفي خانا سري استقبل رفاق منظمة كركي لكي حيث كان الرفيق ادريس جاجان ورفاق من المنظمة في استقبالهم .
وجرى استقبال مماثل لجثمان الرفيق صالح في مدخل مدينة عاموا حيث استقبل الرفاق في منظمة عامودا ومعهم الرفيق سعد حسو عضو اللجنة المركزية للحزب ورافقوه حتى تشييعه .
وكان الرفاق في كافة منظمات الدرباسية الذين ناضل معهم الرفيق صالح فلأكثر من 60 سنة في استقبال جثمانه حيث نقل إلى منزله ومن ثم إلى المقبرة حيث ووري الثرى.

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

التقدمي والوحدة يدعوان إلى وحدة الموقف الكردي

تصريح عقد المكتبان السياسيان لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا “يكيتي” والحزب الديمقراطي التقدمي الكردي ...