أخبار عاجلة

ريدور خليل: تركيا تريد احتلال جميع مناطق شرقي الفرات

Share Button

كد ريدور خليل المتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية، اليوم السبت، ان العمليات العسكرية التركية اسفرت عن استشهاد 45 مقاتلا من قوات سوريا الديمقراطية.

واضاف ريدور خليل خلال مؤتمر صحفي عقده بتاريخ 12-10-2019  ان مدينة سري كانييه لاتزال تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية، مشيرا الى ان العمليات العسكرية التركية ادت الى نزوح مئات الاف من المدنيين، ونحن  نشكر موقف الجامعة العربية ومصر والامارات وجميع الدول التي دعمت سوريا لوقوف بوجه العدوان التركي كما نشكر موقف الاتحاد الاوربي وباقي الدول.

واوضح: البيانات التي تصدر من قبل المجتمع الدولي لن توقف هجمات الدولة التركية علينا، مشيرا الى ان القصف العشوائي ادى الى استشهاد العشرات من المواطنين الابرياء، مشدداً على ان قوات سوريا الديمقراطية ستستمر في دفاعها ومقاومتها.

واشار الى ان تركيا تريد احتلال جميع الاراضي شرقي الفرات ولن تتوقف في سري كانييه او اية مدينة اخرى وان اولوية قوات سوريا الديمقراطية هي الدفاع عن الشعب وحماية الاراضي. موضحا: إلى الآن ليس هناك أي خطوات عملية من قبل التحالف الدولي لوقف العدوان التركي.

وقال ريدور خليل: هناك الآلاف من ارهابيي داعش في سجوننا، وإلى الآن نسيطر على الوضع ولكن في حال تطور الأمر ستتغير أولوياتنا، لأن شعبنا هو الأولية بالنسبة لنا.

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيادة حزبنا التقدمي تلتقي بالرفاق في منظمتي ديرك و ريفها

  التقت قيادة حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا يوم الاثنين 09/12/2019 في مكتب الحزب ...