أخبار عاجلة

مراسيم عزاء سكرتير حزبنا عبد الحميد درويش في برلين

Share Button

بحضور عدد من ممثلي الأحزاب الكردية والكردستانية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات والعديد من الشخصيات السياسية المستقلة ومن الرعيل الأول للحركة الكردية إضافة إلى مثقفين وشعراء وكتاب, أقامت منظمة ألمانيا للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا (فرع برلين) يوم الأحد المصادف لـ 27.10.2019
مراسيم عزاء السياسي الكردي السوري الأستاذ عبد الحميد درويش سكرتير الحزب وأحد أبرز مؤسسي الحركة السياسية الكردية في سوريا.

بدأت المراسيم بدقيقة صمت على روح الفقيد وشهداء كردستان ومن ضحى في سبيل نيل الحرية والديمقراطية والمساواة ثم ألقى الرفيق زردشت علي كلمة باسم اللجنة المركزية للحزب تلتها كلمات العديد ممن حضروا المراسيم. كما عرضت صور للراحل مع أبرز الشخصيات السياسية في كردستان وسوريا والعالم. كلمات الحضور تحدثت بشكل مستفيض عن حياة الأستاذ عبد الحميد درويش الذي كان يتبع سياسة عقلانية وهادئة وواضحة بشكل عام إضافة إلى الكاريزما التي كان يتمتع بها بين أبناء المنطقة وعموم كردستان وسوريا.

في الختام ألقى الدكتور عبدالحميد حاج درويش كلمة باسم عائلة الراحل أعرب فيها عن شكره وامتنانه للجالية الكردية وجميع من حضر مراسيم العزاء وكذلك لكافة رفاق الحزب لقيامهم بواجبهم على أكمل وجه, كما أكد على المضي في درب الراحل حتى نيل الحقوق المشروعة للشعب الكردي والوصول إلى سوريا ديمقراطية وحرة لكافة أبنائها.

منظمة ألمانيا للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا (فرع برلين)
برلين

28.10.2019

 

 

 

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراسيم أربعينية الخالد عبد الحميد درويش في ألمانيا

في مدينة دورتموند الالمانية ٢٠١٩/١٢/٨ أقيم مراسيم أربعينية الخالد الاستاذ عبد الحميد درويش سكرتير الحزب ...