أخبار عاجلة

وفد من الاتحاد الوطني الكردستاني يقدم واجب العزاء برحيل الرفيق عبد الحميد درويش

Share Button

قدم وفد من الاتحاد الوطني الكردستاني برئاسة السيد هريم كمال آغا  عضو المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني وعضو البرلمان العراقي ، ممثلا للمكتب السياسي للاتحاد الوطني ، واجب العزاء برحيل الرفيق عبد الحميد درويش سكرتير حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا.
وقد استقبل الوفد من قبل رفاق المكتب السياسي واعضاء اللجنة المركزية للحزب، وقال السيد هريم كمال آغا أنه باسمه وباسم الوفد المرافق له يحمل للرفاق تعازي السيد كوسرت رسول علي نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني والرفاق في قيادة وكوادر الاتحاد الوطني الكردستاني إلى كافة الرفاق في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا واهل وأقرباء الفقيد الكبير، واضاف لقد كان رحيل المناضل الكبير عبد الحميد درويش خسارة كبيرة للشعب الكردي ولكافة اطراف الحركة الكردستانية، فقد كان مدرسة في النضال، قريبة من مدرسة مام جلال طالباني، وكان له بصمة نضالية في كافة أجزاء كردستان ورحيله اليوم وفي هذا الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة خسارة كبيرة لنا، لأننا كنا نحتاج إلى حكمته وبعد نظره لتجاوز هذه المحنة التي يتعرض لها شعبنا الكردي في غرب كردستان.

وقد زار الوفد منزل الرفيق عبد الحميد درويش حيث استقبل من قبل السيدة ليلي حسن عقيلة الرفيق عبد الحميد وابنتيه دلاف وروشن. وبعد تقديم واجب العزاء شكرت السيدة ليلى حسن الوفد على مشاعرهم الرقيقة والكلمات المعبرة والصادقة.

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوحدة والتقدمي يدينان التفجيرات الإرهابية بقامشو، واغتيال راعي الكنيسة الأرمنية

تصريح تعرضت مدينة القامشلي بتاريخ 11-11-2019- لسلسلة من التفجيرات بسيارات مفخخة أدت إلى استشهاد وجرح ...