أخبار عاجلة

(( بطاقة شكر وتقدير ))، حزبنا التقدمي يشكر كل الذين ساهموا وشاركوا في إحياء أربعينية سكرتير حزبنا المناضل عبد الحميد درويش

Share Button

 

بطاقة شكر وتقدير:

تتقدم اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا بجزيل الشكر إلى كافة الأحزاب السياسية العربية والسريانية والكردية وكذلك الإدارة الذاتية وممثلي الفعليات الاجتماعية من العشائر العربية والكردية ورجال الدين الأفاضل ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات النسائية واتحادات الكتاب والمثقفين ووسائل الإعلام، وجميع السيدات والسادة الضيوف، الذين شاركوا معنا في إحياء مراسيم  أربعينية الراحل الكبير الأستاذ عبد الحميد درويش، والشكر  موصول للرئيس العراقي السابق الدكتور فؤاد معصوم، والسيد مصطفى هجري السكرتير العام للحزب الديمقراطي الكردستاني – إيران، والسيد مسعود تك السكرتير العام للحزب الاشتراكي لكردستان تركيا PSK، والسياسي الكردي الدكتور محمود عثمان، والمفكر السوري جاد الكريم الجباعي، والسيدة صبيحة خان عقيلة المناضل الكبير الشهيد علي عسكري. الذين شاركونا في احياء المراسيم من خلال الفيديوهات التي أرسلوها، وتحدثوا فيها عن مناقب فقيدنا ودوره السياسي البارز في الوسطين الوطني والقومي.

ولا يفوتنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لفريق العمل الذي أعد فيلما وثائقيا عن حياة الراحل، كما نتقدم بخالص الامتنان والتقدير لإدارة منتجع بيلسان التي قدمت لنا صالتها لإحياء هذه المناسبة. والشكر موصول لقوات الأسايش التي قامت بحماية الاحتفال المهيب.

تجدر الإشارة إلى أن منظمات الحزب في إقليم كردستان وكوباني وألمانيا أقامت حفلات تأبين للأستاذ عبد الحميد درويش كانت موضع احترامنا وتقديرنا، فلهم كل الشكر والامتنان.

وفي الختام فإننا نتقدم كذلك بالشكر والتقدير لكل منظمات الحزب التي ساهمت بدورها في إنجاح المناسبة، كما نعتذر من كل المشاركين عن أي خلل أو تقصير بحق أي أحدٍ كان، ونؤكد بأنه إن حدث فهو نتيجة لضيق الوقت والمكان.

دمتم جميعا بخير أيها الأخوة والأخوات.

8-12-2019

اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

SALAR REŞÎD:  Rojeva me Kurdan li Sûriyê

Piştî bûyrên Azar a 2011 partiyên tevgera kurd li sûriyê hev civiyan di bin navê ...