أخبار عاجلة

أجل يا رئيس لن يستطيع أحد محو الهوية الكردية

Share Button

في هذه الأيام وخلال منتدى كبير أسمع السيد عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر كل العالم رسالة قصيرة مختصرة، ودافع كسياسي مناصر للحق دفاعاً حقاً عن القضية المشروعة للشعب الكوردي لاقى صدىً كبيراً لدى الشعب الكوردي والأصدقاء والأعداء.

وكمواطنة كوردستانية رأيت أنه من الضروري أن أجعل تصريح الرئيس السيسي هذا فرصةً لأبلغه تحياتي وشكرَ الشعب الكوردي وأقول معه “لن يستطيع أحد محو الهوية الكوردية”.

نحن لا ننتظر من بلد عظيم كمصر له حضارة عريقة وتاريخ مشرق وكذلك مكانة كبيرة في المنطقة والعالم غير أن يكون داعماً صادقاً لشعبنا. نعلم أن مصر، هي مصر جمال عبد الناصر صديق القضية الكوردية وصديق الرئيس مام جلال والمتفق معه في الفكر. هي مصر منطلق (كوردستان) أول صحيفة كوردية. هي مصر (الإذاعة الكوردية). هي مصر عشرات الكُتاب والمثقفين المشهورين الذين دافعوا بضراوة عن شعبنا. لذلك نكرر بهذه الأسطر تحياتنا واحترامنا للرئيس السيسي والشعب المصري ونعبر عن طمأنتنا من أن أصدقاءنا هم عون لنا، ونتأكد من أن دماءنا ودموعنا لم تذهب سُدىً، الدماء والدموع والتضحيات التي (حافظت على هويتنا ولا يستطيع أحدٌ أن يمحوها)، وأقول للرئيس عبد الفتاح السيسي “تأكد يا رئيس بأن الكورد شعب وفيّ ولن ينسى أبداً صداقة أصدقائه، وأنه سيكتب كلماتكم هذه في صفحات تاريخه المشرق”. شكراً لقولك الحق الرئيس السيسي، وتحية للشعب المصري البطل.

گەلاويژ

عن موقع : pukmedia

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

Lewend Mihemed: Bi helkefte cîhanî bi roja navdewletî ya zimanê dayikê

Ez Alfabeyên ku kurdan bi kar anîne ji we re diyar bikim Palpişt û belgeyên ...