أخبار عاجلة

الذكرى السنوية الثانية لرحيل الرفيق المناضل خالد علو

Share Button

ببالغ الحزن والأسى نستذكر هذه الذكرى الأليمة على قلوبنا جميعا , الذكرى السنوية الثانية لرحيل الرفيق العزيز و المناضل العنيد الابن البار لشعبنا الكردي في مدينة عفرين الباسلة الأستاذ خالد علو الكادر المتقدم وعضو اللجنة المنطقية لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا و المشهود له بثبات مواقفه والتزامه بالقيم النضالية بين رفاقه، ودفاعه لسياسة حزبنا ولقضيتنا العادلة.
كان الرفيق خالد من صقورالتقدمي , كان مناضلاً صلباً بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى و رمزاً للاخلاص و التضحية و الوفاء بين رفاق منظمة عفرين , وكان رفيقاً ملتزماً في الدفاع عن سياسة حزبه الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا وعن وطنه و قضية شعبه العادلة.
لقد رحل عنا الرفيق خالد و فارق الحياة مساء يوم الجمعة 15-2-2018م و بهذه المناسبة الأليمة تتقدم منظمة عفرين للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا بأحر التعازي لرفاق المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر حزبنا ومناضليه ولعموم الرفاق و الأصدقاء و أبناء شعبنا الكردي في عفرين المحتلة.
نم قرير العين يا أيها الرفيق العزيز ونعاهدك بأننا سنبقى أوفياء على تلك القيم والمبادئ التي آمنا بها وناضلنا من أجلها وسنستمر في نضالنا إلى أن يتحرر شعبنا من الاحتلال ويحصل على حقوقه القومية المشروعة في ظل دولة ديمقراطية، علمانية، تعددية.
تحية الى روح الرفيق الشاب والمناضل الجسور الاستاذ خالد علو
14 / شباط / 2020
منظمة عفرين للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“رسالة مهمة لبقية طغاة هذا العالم”.. دولة تتوعد بمحاسبة النظام السوري

كشفت هولندا، الجمعة، أنها تعتزم محاسبة مسؤولي النظام السوري، بموجب القانون الدولي، عن “انتهاكات صارخة ...