أخبار عاجلة

وفد من حزبنا التقدمي يعزي الشيخ حميدي دهام الهادي برحيل شقيقه

Share Button

قام وفد من حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ضم رفاق من المكتب السياسي واللجنة المركزية ورفاق من منظمات: ( الحسكة، قامشلو، كركي لكي، آليان، كوجرا، ديريك المدينة، ديريك الريف.) وبعض الوجهاء والشخصيات الاجتماعية في المنطقة بتقديم واجب العزاء للشيخ حميدي دهام الهادي راعي الجزيرة وشيخ قبيلة شمر برحيل شقيقه الشيخ أحمد دهام الهادي في قرية تل علو.

وقد ألقى الرفيق أحمد سليمان عضو الهيئة الإدارية في المكتب السياسي كلمة قدم خلالها العزاء لأهل الفقيد وقبيلة شمر وخاصة الشيخ حميدي والشيخ عدي ميزر المدلول وأنجال الفقيد.

وقد تطرق فيها إلى واقع منطقة الجزيرة والعلاقات التاريخية بين كافة مكونات المنطقة ودور أبناء هذه المكونات في الحفاظ على السلم الأهلي والعيش المشترك. والدعوة إلى حوار وطني سوري – سوري لإيجاد الحلول لهذه الأزمة وعدم التعويل كثيرا على الدول الأجنبية والإقليمية لأنها بحث عن مصالحها فقط ولا تفكر بإيجاد حل لمعاناة الشعب السوري.

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فراوانخوازیی له‌سه‌ر حسابی گه‌لانی ناوچه‌كه‌ ئه‌یاز محه‌مه‌د سه‌لیم هه‌ركی

سیاسه‌ته‌ فراوانخوازییه‌كانی ده‌وڵه‌تی توركیای سه‌رده‌می ئه‌ردۆغان، هه‌ڕه‌شه‌یه‌كی گه‌وره‌یه‌ له‌سه‌ر ئاسایشی وڵاتانی ناوچه‌كه‌ و هاوكات ناته‌بایی ...