أخبار عاجلة

الذكرى السنوية الثامنة لرحيل المناضل الكبير  ابراهيم حاج صبري

Share Button

 

أحييت منظمتي ديرك و ريفها لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا و بمشاركة وفد من الرفاق من منظمتي كركي لكي و آليان الذكرى الثامنة لرحيل الرفيق ابراهيم حاج صبري عضو اللجنة المركزية للحزب و بحضور مجموعة من الرفاق في اللجنة المركزية و جمع من الرفاق في قواعد الحزب و هيئاته و ذوي الفقيد و اصدقائه يتقدمهم الرفيقين عمر جعفر و عباس مصطفى عضوي المكتب السياسي للحزب .

حيث تم وضع اكليلاً من الزهور على ضريحه , و بهذه المناسبة تحدث الرفيق عمر جعفر مستذكراً بألم و حسرة هذا المناضل الكبير فرحيله ُخسارة لكل مناضل في الحركة الوطنية  الكردية , و ذكر في حديثه مناقب و مواقف واقعية و شجاعة  من تاريخه و نضاله السياسي و الاجتماعي حيث صقلته التجارب و بالفعل اثبت بجدارة انه من الرعيل الاول للسياسة بين صفوف حزبنا تاركاً اثراً نضالياً و جرأة تضرب المثل بالرغم من قساوة الظروف و تعرضه للسجن و الملاحقة و التعذيب .

كما تحدث عن مواقفه الجريئة و دفاعه عن مطالب الكرد في سوريا و بين دوره الناجح في المصالحات و حل الخلافات بين ابناء المنطقة و تضحياته في خدمة شعبه و قضيته العادلة .

مرة اخرى نتذكر رحيلك بألم و حسرة ايها الرفيق العزيز حيث كنت و ستبقى شامخاً في قلوبنا.

 

                        الاعلام الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

                                     منظمتي ديرك و ريفها

                                         29/02/2020

 

 

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزبنا التقدمي يهنئ الحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني بالذكرى 44 لتأسيسه

    الأ خ المناضل محمد حاج محمود ( سكرتير الحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني )، ...