أصغر كتاب لصحفي محترف

Share Button

ستران عبدالله اسم معروف في عالم الصحافة بعد الانتفاضة، دخل هذا الصحفي خلال سنوات عمله إلى ميدان الصحافة كشاب نشيط اعتمد على نفسه، وفي النتيجة وصل إلى القيادة، وهو اليوم عضو في قيادة حزبه.
استطاع بذكائه ان يصل إلى هذه موقعه الحالي، أي انه اصبح قيادي صحفي، رئيس تحرير جريدة يومية، وهي (كردستاني نوي).
الف الكاتب والصحفي ستران عبدالله مجموعة من الكتب التي ربما هو نفسه لا يعرف عددها، لأنه يكتب باستمرار من دون توقف او تهاون وهو صادق في عمله، ورئيس تحرير لجريدة، يكتب يومياً وبنشاط دائم المواضيع والمقالات حول القضايا والمشاكل اليومية، وينشغل الى جانب ذلك بقضايا ثقافية أخرى، رغبة منه لان يكون له رأيه الشخصي تجاه النتاجات الجميلة والراقية، وبين الحين والآخر يتناول أيضاً الملف الخاص بالكرد، ومنها كتابه النادر بعنوان (لە رۆما كەوتە بەرچاوم)، مؤخراً وقبل ان يلتحق بصفوف القيادة، طبع قسم من نتاجاته في كتاب من ثلاثة مجلدات بعنوان ( لە غەزەتەوە بۆ غەزای سۆسیال میدیا).
واليوم أيضاً تم طبع احدث كتاب لهذا الصحفي النشيط، ويضم الكتاب (٥٢) صفحة من الحجم الصغير، وهو أصغر مؤلفات الكاتب وهو بعنوان (چەتری بزووتنەوەی رزگاریخوازی گەلی كوردستان)، وهذا الكتاب أيضاً يتحدث عن الكردايتي ويتناول ملف هذا الشعب المنكوب والمضطهد، وهو شرح حال شعب مظلوم لم يستسلم ولازال مستمراً في النضال من اجل تحرره.
ومع ان هذا الكتاب هو صغير بحجمه، ولكنه كبير جداً بمضمونه، يتضمن الكتاب قضية كبيرة وهي القضية الكردية في المنطقة، ويناقش الكاتب في هذا الكتاب حكاية نضال الشعب الكردي الذي لم يهدأ في جنوب كردستان.
ترجمة: dimoqrati.infi
نقلاً عن موقع خالك: Khaktv.net

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور ضياء رجب يهدي مجموعة من كتبه القيمة لمكتب حزبنا التقدمي ” مكتبة فرهاد جلبي ” في قامشلو

زار الدكتور ضياء رجب والكاتب والباحث الكردي دلاور زنكي مكتب حزبنا التقدمي الكردي في سوريا ...