أخبار عاجلة

منظمات الدرباسية لحزبنا التقدمي تضع أكاليل من الورد على ضريح الرفيق عبد الحميد درويش عشية نوروز

Share Button

قامت منظمات الدرباسية وريفها لحزبنا الديمقراطي القدمي الكردي في سوريا عشية عيد نوروز العيد القومي للشعب الكردي بزيارة ضريح سكرتير حزبنا الرفيق عبد الحميد درويش في قرية قرمانية. وضعت أكاليل من الورد على ضريحه .
وقد تحدث الرفيق نواف حسن عضر المكتب السياسي للحزب  عن مناقب الفقيد رحب في البداية بالضيوف ورفاق منظمات الدرباسية وأهل وذوي الراحل الكبير .
وقد جاء في حديثه:
(( إننا إذ نحيي اليوم عيد نوروز العيد القومي للشعب الكردي لأول مرة بدونك هذا الشعب الذي ناضلت من أجل التوصل إلى حقوقه القومية في سوريا لأكثر من 62 سنة ، ورغم أن غيابك صعب اليوم إلا أننا نعتز بأنك تركت لنا إرثا نضاليا كبيرا سيكون مرجعا لنا في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ولكل وطني يريد خدمة وطنه وشعبه.
واضاف : (( إننا نعاهدك على السير على نهجك الواقعي وسياستك الموضوعية الي كانت محط احترام وتقدير جميع المكونات السورية من الكرد والعرب والسريان والآشوريين .)).
واختتم كلمته بتقديم الشكر لرفيقة دربه الرفيقة ليلى حسن تيلو الي تحملت الكثير ووقفت إلى جانبة بكل إخلاص وشجاعة خلال مسيرة حياته.

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هوزان شيخي: ضعوا عقولكم جانبا

ضعوا عقولكم على الرف. هذا هو الشعار الذي رفعه رجال الدين المسيحيون، في فترة العصور ...