ممثل حزبنا التقدمي في اقليم كردستان يزور مقر ( العلاقات الكردستانية ) و ( العلاقات الخارجية ) للاتحاد الوطني الكردستاني

Share Button

بتاريخ (13/5/2020)، قام الرفيق علي شمدين (عضو المكتب السياسي للحزب وممثله في الإقليم)، والوفد المرافق له، بزيارة مقر (بورد العلاقات الكردستانية)، واستقبل الوفد بحرارة من قبل الأستاذ سالار سرحد (عضو المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني، ومسؤول البورد)، يرافقه عدد من اعضاء البورد (ماموستا خالد عبدال، وماموستا عزيز..).
كما زار الوفد أيضاً وفي نفس اليوم، مقر (بورد العلاقات الخارجية)، واستقبل الوفد من قبل الأستاذ سركوت محمد غفور آغجلري (عضو المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني، ومسؤول البورد)، رافقه الأستاذ شوان فوزي (ممثل الاتحاد الوطني الكردستاني في لبنان).
تناول اللقائين المستجدات السياسية على صعيد المنطقة وكردستان، والتأكيد على تعزيز العلاقات الثنائية بين الحزبين الشقيقين، بما يخدم شعبنا الكردي وقضيته القومية العادلة، هذه العلاقات التي أسس لها الزعيمان الراحلان (مام جلال طالباني، وكاك حميد درويش)، منذ ما يزيد على نصف قرن من الزمن، كما تناول اللقاءان الجهود الرامية إلى وحدة الصف والموقف الكردي في سوريا في هذه الظروف الحساسة والدقيقة، وخاصة مبادرة السيد مظلوم كوباني، وضرورة مشاركة الجميع في هذه الجهود من دون اقصاء.
وفي الختام نقل الرفيق على شمدين تهاني المكتب السياسي لحزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا إلى السيدين (سالار سرحد، وسركوت محمد غفور آغجلري)، بمناسبة استلامهما لمهامهما الجديدة كمسؤولين لبوردي (العلاقات الكردستانية، والعلاقات الخارجية).
13/5/2020

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1390
x

‎قد يُعجبك أيضاً

Sedîq Mella: Kurte çîrok: LI HER GUNDEKÎ MALEKE XWE AVAKE

Tê gotin: Kalekî rih sipî yê temen dirêj nexweş ket û bû yê nav nivînê ...