أخبار عاجلة

إحياء الذكرى الـ 63 لتأسيس حزبنا الديمقراطي التقدمي ” PÊŞVERÛ ” على ضريح الرفيق عبد الحميد درويش

Share Button

بمناسبة الذكرى الـ 63 لتأسيس حزبنا الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا وبناء على قرار المكتب السياسي للحزب بإلغاء الاحتفالات بهذه المناسبة، والتوجه إلى ضريح الرفيق عبد الحميد درويش سكرتير حزبنا في قرية القرمانية زار الرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وبعض مسؤولي المنظمات الحزبية في الجزيرة ضريح الرفيق عبد الحميد درويش ووضع أكاليل من الورد باسم اللجنة المركزية ومنظمات الحزب في عفرين وكوباني ومنظمات المرأة للحزب على الضريح.

بعد ذلك ألقى الرفيق سعدون مصطفى عضو اللجنة المركزية للحزب كلمة اللجنة المركزية للحزب بمناسبة الذكرى الـ 63 لتأسيس الحزب، ومن ثم ألقى الرفيق أحمد سليمان عضو الهيئة الإدارية للمكتب السياسي كلمة الحزب تطرق خلالها إلى مناقب الرفيق عبد الحميد درويش ومواقف الحزب من المستجدات السياسية في المنطقة.

وتم قراءة برقية الحزب الرفيق مسعود تك الرئيس العام للحزب الاشتراكي الكردستاني PSK، وألقى الشاعر الكردي نوري لالو  ( من كوباني ) قصيدة عن المناسبة ، وألقت الطفلة ميان درويش قصيدة رثاء للرفيق عبد الحميد درويش. وشكر الرفيق عبد القادر أحمد درويش باسم أل درويش وحاج موسى المشاركين والحضور .

وبعد ذلك توجه الرفاق إلى قبر الشهيد علاء عزيز قاسم حيث تم وضع اكليلا من الورد على ضريحه

وقد وضع السيد إبراهيم شويش اكليلا من الورد على الضريح باسم اللقاء الوطني الديمقراطي، ووضع السيد مجول كونرش باقة ورد باسمه على الضريح.

وقد زار الرفاق منزل الأستاذ عبد الحميد درويش حيث تم عرض بعض الصور وقسم مقتنياته

Share Button

عن PDPKS

Warning: Division by zero in /storage/content/74/1006274/dimoqrati.info/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1388
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريبورتاج عن مراسيم الذكرى السنوية الأولى لرحيل الرفيق عبد الحميد درويش

بتاريخ 23-10-2020 تم إحياء الذكرى السنوية الاولى لرحيل الاستاذ عبد الحميد درويش وذلك في مسقط ...